آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

التربية لجو24: الازمة السورية أوقفت بناء 500 مدرسة جديدة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف أمين عام وزارة التربية والتعليم، سامي السلايطة، أن الاردن بحاجة إلى بناء 500 مدرسة في كافة المحافظات للتخلص من الأبنية القديمة والاكتظاظ في الغرف الصفية، مشيرا إلى أن موازنة الوزارة لا تسمح بذلك.

وقال السلايطة لجو24 إن الوزارة اعتمدت سابقا خطة للتخلص من الأبنية القديمة وزيادة أعداد الغرف الصفية وبناء مدارس جديدة وفقا لعمليات المسح التي قامت بها فرقها، إلا أن قدوم الأزمة السورية أوقف تلك الخطة وزاد الأمور تعقيدا من خلال رفد المدارس بأعداد اضافية من الطلبة.

ولفت السلايطة إلى أن المفاوضات بين وزارة التربية والجهات المانحة كالوكالة الكورية وغيرها، ما زالت مستمرة لبناء عدد من المدارس الجديدة، مبينا أن البنك الالماني قدم تمويلا لبناء 13 مدرسة جديدة، كما قامت الوكالة الامريكية ببناء واضافة غرف صفية ورياض اطفال لـ100 مدرسة اخرى تحت اشراف وزارة الاشغال العامة والاسكان.