آخر المستجدات
الاحصاءات لـ الاردن24: اعلان نسب ومعدلات البطالة الجديدة خلال شهر اربد: عزل (17) منزلا وانتظار نتائج 650 عينة.. والحديث عن اصابة في مغير راحوب غير دقيق في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج

التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز

الاردن 24 -  
نفى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، وجود أي خطأ فنّي أو علمي في امتحان مبحث اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الوقت كان كافيا للانتهاء من حلّ كافة الأسئلة.

وقال العجارمة إن الوزارة انتهت من عملية مراجعة وتصحيح اجابات الطلبة ممن حصلوا على نموذج2 لورقة أسئلة الرياضيات /الفرع الأدبي، حيث بلغ اجمالي عدد الطلبة (1979) طالبا، منهم (21) طالبا فقط لم يراعوا الترتيب، وجرى انصافهم وتصحيح اجاباتهم يدويا.

وبيّن أن تصحيح الأوراق على الماسح الضوئي بدأ اعتبارا من يوم السبت، فيما جرى أخذ عيّنات للمطابقة، وكانت النتئجة متطابقة بنسبة 100%.

وحول ملاحظات عدم كفاية الوقت في بعض الامتحانات، لفت العجارمة في حديثه عبر شاشة التلفزيون الأردني إلى أن "الوقت هو أحد عناصر التمايز بين الطلبة".

وأكد أن الوزارة تحدد عدد فقرات الامتحان وفقا لما يُناسب الوقت المحدد للامتحان.

وأوضح أن "كلّ ثلاث فقرات في امتحان الانجليزي تساوي علامة واحدة في المعدل النهائي العام للطالب".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies