آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم، فائق الخصاونة، أن الوزارة لن تعتمد المنحنى الطبيعي على المعلمين، مشيرا إلى أن ما ورد في سجلات تقييم الأداء من فقرات حول ذلك جاء بالطباعة إثر القرار السابق.

وقال الخصاونة لـ الاردن24 إن مطالب المعلمين بسحب سجلات الاداء الحالية وامتناعهم عن تعبئتها ناتج عن ورود فقرة فيها عن المنحنى الطبيعي، غير أن تلك الفقرة التغت بموجب قرار مجلس الوزراء باستثناء وزارة التربية والتعليم من ذلك، في حين جرى تأجيل العمل بها لباقي الوزارات.

وجدد تأكيده على عدم امكانية تجاوز الوزارة قرار مجلس الوزراء، مطمئنا المعلمين بكون الفقرة لن تعتمد وجاءت نتيجة القرار السابق، حيث لا تستطيع الوزارة سحبها واعادة طباعة كميات أخرى نظرا لقرب انتهاء العام.

يشار إلى أن المعلمين لا زالوا يمتنعون عن تعبئة التقارير السنوية وسجلات الاداء وذلك لورود فقرة في السجلات عن المنحنى الطبيعي، فيما طالبوا بسحب تلك السجلات واستبدالها بأخرى.