آخر المستجدات
الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945
عـاجـل :

التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم، فائق الخصاونة، أن الوزارة لن تعتمد المنحنى الطبيعي على المعلمين، مشيرا إلى أن ما ورد في سجلات تقييم الأداء من فقرات حول ذلك جاء بالطباعة إثر القرار السابق.

وقال الخصاونة لـ الاردن24 إن مطالب المعلمين بسحب سجلات الاداء الحالية وامتناعهم عن تعبئتها ناتج عن ورود فقرة فيها عن المنحنى الطبيعي، غير أن تلك الفقرة التغت بموجب قرار مجلس الوزراء باستثناء وزارة التربية والتعليم من ذلك، في حين جرى تأجيل العمل بها لباقي الوزارات.

وجدد تأكيده على عدم امكانية تجاوز الوزارة قرار مجلس الوزراء، مطمئنا المعلمين بكون الفقرة لن تعتمد وجاءت نتيجة القرار السابق، حيث لا تستطيع الوزارة سحبها واعادة طباعة كميات أخرى نظرا لقرب انتهاء العام.

يشار إلى أن المعلمين لا زالوا يمتنعون عن تعبئة التقارير السنوية وسجلات الاداء وذلك لورود فقرة في السجلات عن المنحنى الطبيعي، فيما طالبوا بسحب تلك السجلات واستبدالها بأخرى.