آخر المستجدات
توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!!
عـاجـل :

التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم، فائق الخصاونة، أن الوزارة لن تعتمد المنحنى الطبيعي على المعلمين، مشيرا إلى أن ما ورد في سجلات تقييم الأداء من فقرات حول ذلك جاء بالطباعة إثر القرار السابق.

وقال الخصاونة لـ الاردن24 إن مطالب المعلمين بسحب سجلات الاداء الحالية وامتناعهم عن تعبئتها ناتج عن ورود فقرة فيها عن المنحنى الطبيعي، غير أن تلك الفقرة التغت بموجب قرار مجلس الوزراء باستثناء وزارة التربية والتعليم من ذلك، في حين جرى تأجيل العمل بها لباقي الوزارات.

وجدد تأكيده على عدم امكانية تجاوز الوزارة قرار مجلس الوزراء، مطمئنا المعلمين بكون الفقرة لن تعتمد وجاءت نتيجة القرار السابق، حيث لا تستطيع الوزارة سحبها واعادة طباعة كميات أخرى نظرا لقرب انتهاء العام.

يشار إلى أن المعلمين لا زالوا يمتنعون عن تعبئة التقارير السنوية وسجلات الاداء وذلك لورود فقرة في السجلات عن المنحنى الطبيعي، فيما طالبوا بسحب تلك السجلات واستبدالها بأخرى.