آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان متضمنة علاوات الرتب الجديدة للمعلمين

الاردن 24 -  
أكدت وزارة التربية والتعليم، أن الاقتطاعات المترتبة على رواتب جميع موظفيها للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي منذ بداية العام الحالي، تم توريدها بالكامل للمؤسسة، وذلك حسب النسبة المنصوص عليها في قانون الضمان الاجتماعي والبالغة 5ر18 بالمئة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن عملية التسديد لمؤسسة الضمان الاجتماعي، تمت منذ بداية العام الحالي بواقع 5ر6 بالمئة من إجمالي رواتب الموظفين بمبلغ إجمالي بلغ 7 ملايين و 458 الفا و 421 دينارا، و 12 بالمئة من النسبة المخصصة كمساهمة منها عن الموظفين وبلغ حجمها 4 ملايين و 20 الفا و 23 دينارا.
وأكدت الوزارة أن تسديد اشتراكات الموظفين للضمان الاجتماعي، يتم بحسب الراتب الاجمالي لكل موظف، والذي يشمل العلاوة الفنية المنصوص عليها بنظام الخدمة المدنية وعلاوات الرتب المنصوص عليها بنظام الرتب والتي تم العمل بها اعتبارا من بداية العام الحالي، بما فيها المبالغ المصروفة لموظفي الفئة الثالثة.
وأوضحت انها زودت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بكل البيانات عن رواتب موظفيها اعتبارا من شهر كانون الثاني 2020، متضمنة الرواتب الاجمالية الفعلية لكل موظف، ومضافا اليها العلاوات الجديدة بموجب نظام الرتب.
بدورها، أكدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها تسلمت جميع البيانات الخاصة بموظفي وزارة التربية والتعليم ورواتبهم الاجمالية حسب رواتب شهر كانون الثاني لعام 2020، الا ان اعتبارات فنية حالت دون تحميلها على قاعدة بيانات المؤسسة.
وقالت المؤسسة، إنها تعمل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على معالجة الامور الفنية، وصولا الى تحميل جميع بيانات موظفي التربية بالشكل السليم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies