آخر المستجدات
الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة صحيفة عبرية: نتنياهو يسعى لتشكيل حزب جديد بيروت تبحث عن ناجين بين أنقاض المرفأ وتظاهرات لإسقاط الحكومة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن الوزارة أنهت استعدادتها للدورة التكميلية المقبلة والتي ستعقد في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وقال المصدر ل الاردن٢٤ إن مديريات التربية في المحافظات قامت بتكليف المعلمين للقيام بأعمال المراقبة في نفس مراكز الامتحان السابقة وعلى نفس الأعداد والمقاعد بالنسبة للطلبة.

وأضاف إن المراكز ستستقبل كافة الطلبة الراغبين بالتقدم للدورة التكميلية وعلى نفس رقم الجلوس وفي نفس القاعة أيضا، وستقوم بارسال الأسئلة على نفس عدد الطلبة الموجودين بالقاعة.

ولفت إلى أن جميع الأسئلة ستكون بنفس النمط للامتحان السابق ولن يتغير عليها شيء بالنسبة للطلبة، ومن المنهاج كما كانت سابقا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies