آخر المستجدات
السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب كاميل هولندغ تبيع أسهمها في الفوسفات بأقل من قيمته السوقية والدفترية - تفاصيل القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية نقابيون لـ الاردن24: نرفض تعديلات قانون الضريبة.. وسنقف بوجه الحكومة للدفاع عن المواطنين الوحش يطالب باعادة النظر بقرار اعفاء المواطنين من بند فرق الوقود الزعبي لـ الاردن24: لا بيانات حديثة حول دخل الفرد لاحتساب خط الفقر لدى الاحصاءات دور الكتاب المصور في تعزيز مهارة الفهم لدى أطفال الروضة.. رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط" وفاتان واصابة شخص اخر اثر حادث سير في الكرك هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص
عـاجـل :

التربية تشدد على ضرورة التقيد بتعليمات التوجيهي

الاردن 24 -  

شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة التقيد بالتعليمات الناظمة لامتحان الثانوية العامة والاجراءات المترتبة على مخالفتها، وضرورة التزام الطلبة المتقدمين بهذه التعليمات والتقيد التام بها.

وتشمل التعليمات بحسب الناطق الإعلامي للوزاره وليد لجلاد، التأكد من إحضار بطاقة الجلوس وبطاقة الأحوال المدنية وجواز السفر لغير الأردني والبطاقة الأمنية للطالب السوري الذي لا يحمل جواز سفر عند تقديم الامتحان يومياً، والحضور إلى قاعة الامتحان قبل موعد بدئه بوقت كافٍ، إذ سيتم إغلاق باب المدرسة عند بدء الامتحان ولن يسمح بدخول أي طالب بعد ذلك.

ودعا الجلاد الطلبة إلى عدم اصطحاب أي قصاصات ورق أو الحديث إلى بعضهم داخل القاعة أو رمي ورقة الأسئلة خارج القاعة وإثارة الشغب داخل القاعة، أو الخروج منها عنوة، أو تمزيق ورقة الأسئلة أو دفتر الإجابة أو دفتر إجابة زميله أو الجلوس في المكان غير المخصص له، أو الاعتداء على أي من القائمين على الامتحان.

كما دعا الطلبة إلى عدم إحضار السماعات اللاقطة كاللواقط اللحمية، أو أي جهاز اتصال، خصوصا أجهزة الهواتف الخلوية وسماعاتها، وأي آلة يمكن استخدامها للغش كالساعات والأقلام الإلكترونية أو أي جهاز تسجيل أو تصوير، وكذلك عدم إحضار أي نوع من أقلام الحبر، إذ ستوفر الوزارة الأقلام للطلبة في القاعات.

واوضح الجلاد ان عددا كبيرا من الطلاب يصلون الى قاعات الامتحان بعد الوقت المحدد وهناك عدد من الطلاب لا يحملون بطاقة جلوسهم أو الهوية الشخصية .