آخر المستجدات
عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان التربية يمنح طلبة فرعي المعلوماتية والصحي فرصتين إضافيتين للتقدم لامتحان التوجيهي رمان يهاجم تعديلات ضريبة الدخل: ستكون ضربة موجعة للاستثمار في المناطق الحرة التنمية الاجتماعية تحقق في ملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله الصايغ لـ الاردن24: توصيات لجنة حصر أراضي الدولة الخميس.. ولجنة لحصر المباني الحكومية غير المشغولة الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل التربية: ننتظر قرار المالية لصرف مستحقات مصححي التوجيهي الحموري : مفاوضات جديدة حول اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا الأسبوع المقبل المصري لـ الاردن24: خلاف بين الجهات المعنية بنظام الابنية تؤخر اقراره منحة "قمة مكة" لم تحول إلى الاردن.. ومصادر لـ الاردن24: هناك مفاوضات واتصالات مكثفة مداهمات امنية مشتركة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الموقر الامير حمزة يحذر من دفع الوطن نحو الهاوية: المطلوب تصحيح النهج ومحاسبة جادة للفاسدين قبل اللجوء لجيب المواطن سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء

التربية تحذف وحدة الاحصاء والاحتمالات من منهاج التوجيهي للعام الحالي

الاردن 24 -  
قررت وزارة التربية والتعليم واستنادا إلى قرار مجلس الامتحان العام أن تكون الوحدة السادسة "الاحصاء والاحتمالات" من كتاب الرياضيات للصف الثاني ثانوي للفرعين "العلمي والصناعي" مطالعة ذاتية للطلبة في العام الدراسي (2017 / 2018) فقط.

وبررت الوزارة قرارها بكونه جاء في ضوء التغذية الراجعة للميدان التربوي، على أن تكون هذه الوحدة للمطالعة الذاتية، ولا تدخل في امتحان الثانوية العامة.