آخر المستجدات
مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها
عـاجـل :

التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام دائرة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، إن عمليات تصحيح امتحان الثانوية العامة ستنتهي مطلع آب القادم، مشيرا إلى أن 65% من عمليات التصحيح قد انتهت في 56 مركزا من أصل 87 مركزا في مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف العجارمة ل الاردن٢٤ ان لجان التصحيح أنهت تصحيح مباحث الرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء واللغة العربية والحاسوب والتربية الاسلامية والاقتصاد الزراعة، مشيرا الى ان عمليات التصحيح يقوم عليها 16 ألف معلم ومعلمة.

وقال إن هناك طواقم من المعلمين المكلفين يجرون عمليات تفتيش وتدقيق ومراجعة وادخال البيانات، مشيرا إلى أن هناك عمليات أخرى تقوم بها فرق من ادارة الامتحانات للتفتيش على الدفاتر ومطابقة علامات كل سؤال وتدقيق علامات الطالب على الدفتر ومطابقتها على الحاسوب.

وتابع ان هذه العملية تأتي تمهيدا للمطابقة النهائية واستخراج النتائج واعلانها من قبل الوزارة والتي ستكون في منتصف اب القادم كما أعلن عن ذلك وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة.