آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

الاردن 24 -  
تواصل وزارة التربية والتعليم الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2021/2020 في موعده في الاول من شهر ايلول المقبل.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، إن الوزارة استكملت اجراءات طرح عطاءات لشراء الاثاث المدرسي لتزويد المدارس القائمة والجديدة باحتياجاتها من الاثاث وبخاصة مقاعد الطلبة واللوازم المدرسية الاخرى.


وبينت الدكتورة قبيلات، الخميس، أن الوزارة طرحت كذلك العطاءات الخاصة بطباعة جميع الكتب المدرسية، من ضمنها كتب الرياضيات والعلوم المطورة للصفوف الثاني والرابع والخامس والسابع والعاشر.

واضافت، أن الوزارة، وفي اطار حرصها على انتظام العملية التعليمية بالمدارس مع بدء العام الدراسي المقبل، بدأت باستقبال الطلبات للراغبين بالعمل على حساب التعليم الاضافي لتعبئة الشواغر في المدارس من الكوادر التدريسية لحين استئناف التعيينات الرسمية.

وفيما يتعلق بالأبنية المدرسية الجديدة، قالت الدكتور قبيلات، إن الوزارة بصدد استكمال استلام نحو 7 مشاريع مدرسية جديدة من اصل 71 مشروعاً يجري العمل على تنفيذها بمختلف مناطق المملكة تشمل بناء مدارس جديدة وانشاء اضافات صفية في مدارس قائمة.

واكدت، أن الوزارة تعمل كذلك، على استكمال الاجراءات المتعلقة بالنقل الخارجي للمعلمين والاداريين، بعد انتهاء استقبال طالبات النقل الكترونياً في الثامن والعشرين من شهر أيار الماضي.


واشارت الى أن الوزارة استقبلت نحو 3940 طلباً للنقل الخارجي لمعلمين واداريين من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة، حيث ستستكمل اجراءات النقل خلال شهر تموز المقبل، وبما يمكن المديريات من اجراء التنقلات الداخلية قبل بدء العام الدراسي.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies