آخر المستجدات
مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات استقرار أسعار الذهب عالميا الخدمة المدنية يحدد المستثنين من العودة إلى العمل.. وشروط المرحلة الثالثة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل

التحقيق في حادثة إطلاق نار بسلاح أوتوماتيكي في نادي الرمثا

الاردن 24 -  
اقدم احد الاشخاص اليوم الخميس، على اطلاق عيارات نارية على احد النوادي الرياضية في لواء الرمثا نتج عن الحادثة اضرار مادية فقط وبوشر البحث عن ذلك الشخص بحسب الناطق الاعلامي للامن العام.
من جهته أكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا، محمد أبو عاقولة، في تصريح لـ "بترا” إن الشخص راح يطلق النار باتجاه الحائط وهو في حالة من الغضب في محاولة منه للضغط على النادي ببعض المطالب.
وأفاد أبو عاقولة أن النادي تقدم فورا بشكوى للجهات الأمنية التي باشرت التحقيق في هذه العملية، مؤكدا ثقته الكاملة بالأجهزة الأمنية وقدرتها على الإمساك بالفعل والتحقيق معه. –(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies