آخر المستجدات
«التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران

التحفظ على شحنة ذرة علفية غير مطابقة للمواصفات

الاردن 24 -  
أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قراراً بالتحفظ على شحنة الذرة التي تم استيرادها لصالح شركتين من أجل استخدامهما كعلف حيواني بعد أن تبين لها ان المنطقة الحرة في الزرقاء التي نقلت اليها الشحنة غير مؤهلة لغربلتها وذلك للتأكد من نسبة الكسر فيها وبأنها تطابق النسب المقبولة .

وقال مصدر مسؤول إن مجلس الهيئة قرر السماح بخروج الشحنة وتفريغها في مستودعات الشركتين المستوردتين وبعنابر محدودة ومعروفة مسبقا مع التحفظ عليها وعدم التصرف بها وكذلك ربطها بكفالة عدلية او مالية بقيمة مليون دينار لكل شركة لضمان حُسن التنفيذ ولحين اكتمال عملية الغربلة والفحص الفني .

وكانت الهيئة تدخلت في هذا الموضوع بعدما تم تداول معلومات عن هذه الشحنة تفيد بأنها لاتتفق مع المواصفات المطلوبة رغم انها مستوردة في الاساس كعلف حيواني وليس للاستهلاك البشري .