آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

التحالف الوطني للمؤسسات العاملة مع الشباب يجتمع للمرة الثالثة

الاردن 24 -  
يعقد الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو) الاجتماع الثالث للمؤسسات العاملة مع الشباب اليوم ولمدة ثلاثة أيام. وذلك ضمن مساعيها لإيجاد بيئة خصبة ومحفزة لتطوير كفاءات المؤسسات العاملة مع الشباب ضمن منهج موحد يخدم الأهداف التنموية للشباب الأردني المنبثقة من أهداف التنمية المستدامة ضمن مظلة تضم ٦٠ مؤسسة شبابية.

ويهدف هذا الاجتماع والذي سيعقد في منطقة البحر الميت وعلى مدار ٣ أيام إلى إيجاد آلية واضحة بين المؤسسات العاملة مع الشباب تحت مظلة "جهد" من خلال سياسات موحدة وسياق ممنهج تتبعه المؤسسات العاملة مع الشباب.

وسيستضيف الاجتماع الخبير الألماني في مجال المؤسسات الشبابية باستيان كونزيل، والذي سيقدم ورشة عمل مدتها يومين لتأسيس بنية تحتية صلبة لاستنتاج رؤية واضحة للعمل مع الشباب.

يتشكل التحالف من ٦٠ مؤسسة شبابية على المستؤي الوطني، يتواصل معهم الصندوق الأردني الهاشمي من خلال مراكزه الموزعة في كافة محافظات المملكة بالإضافة إلى تشكيل لجنة تقنية للتحالف مكونة من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والجامعات الرئيسية في حين ستتولى "جهد" الأمانة العامة للتحالف.