آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

التحالف الوطني للمؤسسات العاملة مع الشباب يجتمع للمرة الثالثة

الاردن 24 -  
يعقد الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو) الاجتماع الثالث للمؤسسات العاملة مع الشباب اليوم ولمدة ثلاثة أيام. وذلك ضمن مساعيها لإيجاد بيئة خصبة ومحفزة لتطوير كفاءات المؤسسات العاملة مع الشباب ضمن منهج موحد يخدم الأهداف التنموية للشباب الأردني المنبثقة من أهداف التنمية المستدامة ضمن مظلة تضم ٦٠ مؤسسة شبابية.

ويهدف هذا الاجتماع والذي سيعقد في منطقة البحر الميت وعلى مدار ٣ أيام إلى إيجاد آلية واضحة بين المؤسسات العاملة مع الشباب تحت مظلة "جهد" من خلال سياسات موحدة وسياق ممنهج تتبعه المؤسسات العاملة مع الشباب.

وسيستضيف الاجتماع الخبير الألماني في مجال المؤسسات الشبابية باستيان كونزيل، والذي سيقدم ورشة عمل مدتها يومين لتأسيس بنية تحتية صلبة لاستنتاج رؤية واضحة للعمل مع الشباب.

يتشكل التحالف من ٦٠ مؤسسة شبابية على المستؤي الوطني، يتواصل معهم الصندوق الأردني الهاشمي من خلال مراكزه الموزعة في كافة محافظات المملكة بالإضافة إلى تشكيل لجنة تقنية للتحالف مكونة من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والجامعات الرئيسية في حين ستتولى "جهد" الأمانة العامة للتحالف.