آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

البوندسليغا تحذر الأندية من الاحتفال بالأهداف

الاردن 24 -  

كشفت تقرير صحفي في ألمانيا أن رابطة الدوري الألماني "بوندسليغا" حذرت الأندية بشكل عاجل من احتفال لاعبيها بإحراز أهداف بشكل لا يتوافق مع قواعد مكافحة كورونا، وشددت الرابطة على التدابير الصارمة في مواجهة الفيروس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هذا التحذير جاء في خطاب من ثلاث صفحات بعثت به الرابطة إلى أندية الدرجتين الأولى والثانية، وجاء فيه "من بين ردود الفعل الإيجابية، وردت أيضا ردود فعل نقدية أعطتنا الشعور بأن تركيز وسائل الإعلام والرأي العام -بما في ذلك الساسة أيضا- ينصبّ على التزام الأندية بجميع التعليمات والتدابير".

وكان تجمُّع لاعبي نادي هيرتا برلين حول قائدهم فيداد ايبزيفتش للاحتفال بأهداف الفريق أمام هوفنهايم في أول يوم لاستئناف الدوري دون جمهور، قد أثار نقاشا عاما.

يشار إلى أن الرابطة أوصت في خطتها المتعلقة بالنظافة الصحية والسلامة بالحفاظ على مسافة التباعد أثناء الاحتفال بإحراز أهداف، وسمحت فقط بالتلامس بين اللاعبين بالمرافق والأقدام.

وثمة توصيات أخرى تتعلق بتصرف اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، حيث أكدت الرابطة في خطابها، أن "الدخول المتدرج إلى الكبائن بعد نهاية الشوط الأول وعقب المباراة، سيحسّن من تجنب الاتصال عن قرب".

ولفتت الرابطة إلى الاهتمام مرة أخرى بأنه في حال "ظهور حالة إيجابية بكوفيد-19، سيقدم مكتب الصحة المختص تتبعا مفصلا للمخالطين، وربما يلجأ إلى صور تلفزيونية أيضا لتحديد مدى تدابير الحجر المحتملة".


 
Developed By : VERTEX Technologies