آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

الحكومة ترفض تحمل اية مسؤولية في قضايا "البيع الاجل".. وتؤكد براءة البنوك منها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض مجلس الوزراء تحمّل أي مسؤولية تجاه قضية البيع الآجل المعروفة بالـ"التعزيم"، بعد المذكرة التي تقدم بها عدد من النواب للحكومة.

وبررت الحكومة أسباب الرفض بأنها لا تستطيع تحمّل مقترحات النواب نظرا للوضع الذي تمر به موازنة الدولة، إضافة إلى تعذّر إلزام البنوك بدفع اي جزء من تلك المبالغ.

وكان عدد من نواب منطقة وادي موسى خاصة ومناطق الجنوب عامة قدموا مقترحا للحكومة لحل قضية البيع الاجل، بحيث تتحمل الحكومة جزءا من المبالغ فيما تتحمل البنوك التجارية الجزء الآخر كونها تستقبل الودائع وتصدر الشيكات للتجار المتورطين في القضية، إضافة إلى تحميل باقي المبالغ للمواطنين المتضررين.