آخر المستجدات
اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية الملك يستقبل وفد اللجنة الاستشارية الدولية لبرنامج الطاقة النووية
عـاجـل :

الحكومة ترفض تحمل اية مسؤولية في قضايا "البيع الاجل".. وتؤكد براءة البنوك منها

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض مجلس الوزراء تحمّل أي مسؤولية تجاه قضية البيع الآجل المعروفة بالـ"التعزيم"، بعد المذكرة التي تقدم بها عدد من النواب للحكومة.

وبررت الحكومة أسباب الرفض بأنها لا تستطيع تحمّل مقترحات النواب نظرا للوضع الذي تمر به موازنة الدولة، إضافة إلى تعذّر إلزام البنوك بدفع اي جزء من تلك المبالغ.

وكان عدد من نواب منطقة وادي موسى خاصة ومناطق الجنوب عامة قدموا مقترحا للحكومة لحل قضية البيع الاجل، بحيث تتحمل الحكومة جزءا من المبالغ فيما تتحمل البنوك التجارية الجزء الآخر كونها تستقبل الودائع وتصدر الشيكات للتجار المتورطين في القضية، إضافة إلى تحميل باقي المبالغ للمواطنين المتضررين.