آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

الحكومة ترفض تحمل اية مسؤولية في قضايا "البيع الاجل".. وتؤكد براءة البنوك منها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض مجلس الوزراء تحمّل أي مسؤولية تجاه قضية البيع الآجل المعروفة بالـ"التعزيم"، بعد المذكرة التي تقدم بها عدد من النواب للحكومة.

وبررت الحكومة أسباب الرفض بأنها لا تستطيع تحمّل مقترحات النواب نظرا للوضع الذي تمر به موازنة الدولة، إضافة إلى تعذّر إلزام البنوك بدفع اي جزء من تلك المبالغ.

وكان عدد من نواب منطقة وادي موسى خاصة ومناطق الجنوب عامة قدموا مقترحا للحكومة لحل قضية البيع الاجل، بحيث تتحمل الحكومة جزءا من المبالغ فيما تتحمل البنوك التجارية الجزء الآخر كونها تستقبل الودائع وتصدر الشيكات للتجار المتورطين في القضية، إضافة إلى تحميل باقي المبالغ للمواطنين المتضررين.