آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

الحكومة ترفض تحمل اية مسؤولية في قضايا "البيع الاجل".. وتؤكد براءة البنوك منها

JO24 -  
مالك عبيدات - رفض مجلس الوزراء تحمّل أي مسؤولية تجاه قضية البيع الآجل المعروفة بالـ"التعزيم"، بعد المذكرة التي تقدم بها عدد من النواب للحكومة.

وبررت الحكومة أسباب الرفض بأنها لا تستطيع تحمّل مقترحات النواب نظرا للوضع الذي تمر به موازنة الدولة، إضافة إلى تعذّر إلزام البنوك بدفع اي جزء من تلك المبالغ.

وكان عدد من نواب منطقة وادي موسى خاصة ومناطق الجنوب عامة قدموا مقترحا للحكومة لحل قضية البيع الاجل، بحيث تتحمل الحكومة جزءا من المبالغ فيما تتحمل البنوك التجارية الجزء الآخر كونها تستقبل الودائع وتصدر الشيكات للتجار المتورطين في القضية، إضافة إلى تحميل باقي المبالغ للمواطنين المتضررين.