آخر المستجدات
الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء النسور يرد على الطاقة: بيانكم أعرج.. وغير دقيق

البنك العربي يفتتح فرعه الجديد - " بوابة السلط"

الاردن 24 -  
افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه الجديد - "بوابة السلط" والواقع على مدخل مدينة السلط، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه ومراكز خدماته في المملكة وتوفير خدمات مصرفية لعملائه على أعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز.

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن حرص البنك العربي المستمر على تعزيز التواصل مع عملائه في مختلف المناطق وتوفير أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم." وأضاف: "يتيح الفرع الجديد لعملائنا من خلال تجهيزاته العصرية وأنظمته المصرفية المتكاملة مختلف وسائل الراحة لإتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر وفقاً لاعلى معايير ومستويات الخدمة."

وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لعملاء برنامج "عربي بريميوم"، يوفر الفرع كذلك باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الرقمية (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. كما تتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية بالاضافة الى توفير خدمة ايداع الشيكات عن طريق الصراف الآلي لمزيد من اليسر والسهولة على العملاء.