آخر المستجدات
الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية بمناسبة شهر رمضان

الاردن 24 -  
 
 

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعي البنك لتقديم عروض قيمة ومميزة لعملائه تواكب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم لاسيما خلال الشهر الفضيل.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 862019 لحاملي بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية استرداد نقدي بنسبة 10% من قيمة مشترياتهم وبحد أقصى 100 دينار عند استخدام بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية المشمولة بالحملة للتسوق لرمضان من مايلز وكوزمو وسيفوي وأي محل حلويات في المملكة. هذا بالاضافة لحصول العملاء على نقاط مكافآت ضمن برنامج "نقاط العربي" على كل حركة شراء يقومون بها من أي مكان بواسطة بطاقات البنك العربي الائتمانية وبطاقات الدفع.

وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "يأتي إطلاق هذا العرض الخاص ليتزامن مع شهر رمضان المبارك وذلك من أجل تقديم قيمة أفضل لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي عند تسوقهم لدى أي من المتاجر المشمولة بالحملة. هذا بالإضافة للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يمنحهم النقاط على مشترياتهم. " وأضاف: "نسعى في البنك العربي إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم عبر المواسم المختلفة خلال العام."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج "نقاط العربي" الذي يمكنهم من تجميع النقاط على العديد من معاملاتهم المصرفية واستبدال هذه النقاط بالنقد او بقسائم شرائية مجانية من مجموعة واسعة من المحلات، هذا إلى جانب خدمة التقسيط المريح التي تتيح لهم تقسيط قيمة مشترياتهم لتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم. كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الوصول إلى حسابات بطاقاتهم بمنتهى السهولة والامان وفي أي وقت عبر تطبيق "عربي موبايل" للهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".