آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

البنك الأهلي الأردني الداعم الذهبي لحفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال

الاردن 24 -  
رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال الذي أقيم في فندق الفورسيزنز تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، وبحضور عدد من السفراء العرب والأجانب والملحقين التجاريين في سفارات الدول الأفريقية والعربية، ونخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية المعنية.
وحول هذه الرعاية، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني عبر عدة محاور منها دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة قطاع الأعمال على اختلاف حجم مؤسساته بما يدعم مختلف الصناعات بالتركيز على صناعة التصدير للأسواق الجديدة بما فيها الأفريقية باعتبارها سوقاً واعدة لصادرات المشاريع الناشئة والصغرى والمتوسطة التي كان البنك سباقاً في دعمها بكامل إمكانياته، ما يرفع سوية مجتمع الأعمال والاستثمار الأردني، وبالتالي إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية عبر مساهمات البنك المسؤولة وذات الأبعاد التنموية إلى جانب حلوله المالية والمصرفية ذات التقنية والنوعية العالية.
هذا وكانت الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال والتي تعتبر جمعية غير ربحية، قد تأسست لخدمة مجتمع الأعمال الأردني والقطاعات المختلفة التجارية والصناعية مع هدف رئيس يتمحور حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين قطاع الأعمال الأردني الخاص ونظرائه في دول أفريقيا. وتسعى الجمعية لتحقق موقع أفضل لمجتمع الأعمال الأردني في الأسواق الأفريقية وتحسين موقعها في مواجهة التنافسية المتنامية باضطراد، مع العمل على مساعدة أعضائها في التغلب على التحديات وتذليل العقبات التي تواجه المصدر الأردني إلى الأسواق الأفريقية من خلال إعداد برامج أردنية وأفريقية مشتركة لتبادل الخبرات وعمل دراسات وبحوث لرفع الوعي لدى المستثمر الأردني وتحديد فرص الاستثمار في أفريقيا، وكذلك العمل على تنظيم المؤتمرات والبعثات والمعارض التجارية المتبادلة بين الأردن والدول الأفريقية وإرسال الوفود للمشاركة بها.
ويشار إلى أن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني والتي يهدف من ورائها لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي.