آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

البنك الأهلي الأردني الداعم الذهبي لحفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال

الاردن 24 -  
رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال الذي أقيم في فندق الفورسيزنز تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، وبحضور عدد من السفراء العرب والأجانب والملحقين التجاريين في سفارات الدول الأفريقية والعربية، ونخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية المعنية.
وحول هذه الرعاية، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني عبر عدة محاور منها دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة قطاع الأعمال على اختلاف حجم مؤسساته بما يدعم مختلف الصناعات بالتركيز على صناعة التصدير للأسواق الجديدة بما فيها الأفريقية باعتبارها سوقاً واعدة لصادرات المشاريع الناشئة والصغرى والمتوسطة التي كان البنك سباقاً في دعمها بكامل إمكانياته، ما يرفع سوية مجتمع الأعمال والاستثمار الأردني، وبالتالي إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية عبر مساهمات البنك المسؤولة وذات الأبعاد التنموية إلى جانب حلوله المالية والمصرفية ذات التقنية والنوعية العالية.
هذا وكانت الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال والتي تعتبر جمعية غير ربحية، قد تأسست لخدمة مجتمع الأعمال الأردني والقطاعات المختلفة التجارية والصناعية مع هدف رئيس يتمحور حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين قطاع الأعمال الأردني الخاص ونظرائه في دول أفريقيا. وتسعى الجمعية لتحقق موقع أفضل لمجتمع الأعمال الأردني في الأسواق الأفريقية وتحسين موقعها في مواجهة التنافسية المتنامية باضطراد، مع العمل على مساعدة أعضائها في التغلب على التحديات وتذليل العقبات التي تواجه المصدر الأردني إلى الأسواق الأفريقية من خلال إعداد برامج أردنية وأفريقية مشتركة لتبادل الخبرات وعمل دراسات وبحوث لرفع الوعي لدى المستثمر الأردني وتحديد فرص الاستثمار في أفريقيا، وكذلك العمل على تنظيم المؤتمرات والبعثات والمعارض التجارية المتبادلة بين الأردن والدول الأفريقية وإرسال الوفود للمشاركة بها.
ويشار إلى أن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني والتي يهدف من ورائها لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي.