آخر المستجدات
متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا الدكتور البراري يكتب عن تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد: قُضي الأمر النقد الدولي يحث الاردن على رفع الاسعار والضرائب من خلال ازالة الاستثناءات طقس معتدل نهارا ولطيف ليلا الجمعة وارتفاع على درجات الحرارة غدا إمهال قطر 10 أيام لتنفيذ مطالب دول المقاطعة - تفاصيل الحكومة تحيل مشروع قانون إلغاء الأعلى للشباب إلى النواب الرزاز يوافق على ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اوبر وكريم تتقدم بطلبات ترخيص.. ومجاهد للشركات: رخّصوا ثمّ ناقشوا الغذاء والدواء ترخص شركة لانتاج الصابون ومواد التجميل من الزيوت المستعملة الخدمة المدنية يطلب دفعة جديدة من خريجي الطب للامتحان الاستباقي - اسماء روسيا: لدينا درجة عالية من الثقة بمقتل البغدادي الامن يكثف انتشاره قبيل عيد الفطر.. وتشديد الرقابة على مخالفات المرور الخطرة الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة شاب في مستشفى الكرك الحكومي الارصاد: درجة الحرارة في العيد ستتجاوز الـ40 مئوية.. ولا تتعرضوا للشمس إرادة ملكية بقبول استقالة لطوف من عضوية الأعيان الدفاع المدني يدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد التنمية الاجتماعية تعد برنامجا ترفيهيا لنزلائها خلال فترة العيد سعيدات: ترجيح خفض اسعار المحروقات بنسب كبيرة الشهر القادم.. وتثبيت الغاز بينو مبررا كثافة تحرير المخالفات المرورية: لحماية ارواح الناس.. العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة بمقبرة قرب مستشفى الرمثا
عـاجـل :

البنك الأهلي الأردني الداعم الذهبي لحفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال

الأردن 24 -  
رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال الذي أقيم في فندق الفورسيزنز تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، وبحضور عدد من السفراء العرب والأجانب والملحقين التجاريين في سفارات الدول الأفريقية والعربية، ونخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية المعنية.
وحول هذه الرعاية، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني عبر عدة محاور منها دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة قطاع الأعمال على اختلاف حجم مؤسساته بما يدعم مختلف الصناعات بالتركيز على صناعة التصدير للأسواق الجديدة بما فيها الأفريقية باعتبارها سوقاً واعدة لصادرات المشاريع الناشئة والصغرى والمتوسطة التي كان البنك سباقاً في دعمها بكامل إمكانياته، ما يرفع سوية مجتمع الأعمال والاستثمار الأردني، وبالتالي إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية عبر مساهمات البنك المسؤولة وذات الأبعاد التنموية إلى جانب حلوله المالية والمصرفية ذات التقنية والنوعية العالية.
هذا وكانت الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال والتي تعتبر جمعية غير ربحية، قد تأسست لخدمة مجتمع الأعمال الأردني والقطاعات المختلفة التجارية والصناعية مع هدف رئيس يتمحور حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين قطاع الأعمال الأردني الخاص ونظرائه في دول أفريقيا. وتسعى الجمعية لتحقق موقع أفضل لمجتمع الأعمال الأردني في الأسواق الأفريقية وتحسين موقعها في مواجهة التنافسية المتنامية باضطراد، مع العمل على مساعدة أعضائها في التغلب على التحديات وتذليل العقبات التي تواجه المصدر الأردني إلى الأسواق الأفريقية من خلال إعداد برامج أردنية وأفريقية مشتركة لتبادل الخبرات وعمل دراسات وبحوث لرفع الوعي لدى المستثمر الأردني وتحديد فرص الاستثمار في أفريقيا، وكذلك العمل على تنظيم المؤتمرات والبعثات والمعارض التجارية المتبادلة بين الأردن والدول الأفريقية وإرسال الوفود للمشاركة بها.
ويشار إلى أن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني والتي يهدف من ورائها لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي.