آخر المستجدات
حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي
عـاجـل :

البنك الأهلي الأردني الداعم الذهبي لحفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال

الأردن 24 -  
رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال الذي أقيم في فندق الفورسيزنز تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، وبحضور عدد من السفراء العرب والأجانب والملحقين التجاريين في سفارات الدول الأفريقية والعربية، ونخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية المعنية.
وحول هذه الرعاية، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني عبر عدة محاور منها دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة قطاع الأعمال على اختلاف حجم مؤسساته بما يدعم مختلف الصناعات بالتركيز على صناعة التصدير للأسواق الجديدة بما فيها الأفريقية باعتبارها سوقاً واعدة لصادرات المشاريع الناشئة والصغرى والمتوسطة التي كان البنك سباقاً في دعمها بكامل إمكانياته، ما يرفع سوية مجتمع الأعمال والاستثمار الأردني، وبالتالي إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية عبر مساهمات البنك المسؤولة وذات الأبعاد التنموية إلى جانب حلوله المالية والمصرفية ذات التقنية والنوعية العالية.
هذا وكانت الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال والتي تعتبر جمعية غير ربحية، قد تأسست لخدمة مجتمع الأعمال الأردني والقطاعات المختلفة التجارية والصناعية مع هدف رئيس يتمحور حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين قطاع الأعمال الأردني الخاص ونظرائه في دول أفريقيا. وتسعى الجمعية لتحقق موقع أفضل لمجتمع الأعمال الأردني في الأسواق الأفريقية وتحسين موقعها في مواجهة التنافسية المتنامية باضطراد، مع العمل على مساعدة أعضائها في التغلب على التحديات وتذليل العقبات التي تواجه المصدر الأردني إلى الأسواق الأفريقية من خلال إعداد برامج أردنية وأفريقية مشتركة لتبادل الخبرات وعمل دراسات وبحوث لرفع الوعي لدى المستثمر الأردني وتحديد فرص الاستثمار في أفريقيا، وكذلك العمل على تنظيم المؤتمرات والبعثات والمعارض التجارية المتبادلة بين الأردن والدول الأفريقية وإرسال الوفود للمشاركة بها.
ويشار إلى أن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني والتي يهدف من ورائها لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي.