آخر المستجدات
الهميسات: بدء التعيينات فـي الأول مـن آب المقـبـل معتصمو السلط: سنراقب أداء الرئيس الجديد حتى تتحقق مطالبنا إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها دواء مرخي عضلات بالزرقاء غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين
عـاجـل :

البنك الأهلي الأردني الداعم الذهبي لحفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال

الاردن 24 -  
رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفل إشهار الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال الذي أقيم في فندق الفورسيزنز تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، وبحضور عدد من السفراء العرب والأجانب والملحقين التجاريين في سفارات الدول الأفريقية والعربية، ونخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية المعنية.
وحول هذه الرعاية، أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني عبر عدة محاور منها دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة قطاع الأعمال على اختلاف حجم مؤسساته بما يدعم مختلف الصناعات بالتركيز على صناعة التصدير للأسواق الجديدة بما فيها الأفريقية باعتبارها سوقاً واعدة لصادرات المشاريع الناشئة والصغرى والمتوسطة التي كان البنك سباقاً في دعمها بكامل إمكانياته، ما يرفع سوية مجتمع الأعمال والاستثمار الأردني، وبالتالي إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية عبر مساهمات البنك المسؤولة وذات الأبعاد التنموية إلى جانب حلوله المالية والمصرفية ذات التقنية والنوعية العالية.
هذا وكانت الجمعية الأردنية الأفريقية للأعمال والتي تعتبر جمعية غير ربحية، قد تأسست لخدمة مجتمع الأعمال الأردني والقطاعات المختلفة التجارية والصناعية مع هدف رئيس يتمحور حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين قطاع الأعمال الأردني الخاص ونظرائه في دول أفريقيا. وتسعى الجمعية لتحقق موقع أفضل لمجتمع الأعمال الأردني في الأسواق الأفريقية وتحسين موقعها في مواجهة التنافسية المتنامية باضطراد، مع العمل على مساعدة أعضائها في التغلب على التحديات وتذليل العقبات التي تواجه المصدر الأردني إلى الأسواق الأفريقية من خلال إعداد برامج أردنية وأفريقية مشتركة لتبادل الخبرات وعمل دراسات وبحوث لرفع الوعي لدى المستثمر الأردني وتحديد فرص الاستثمار في أفريقيا، وكذلك العمل على تنظيم المؤتمرات والبعثات والمعارض التجارية المتبادلة بين الأردن والدول الأفريقية وإرسال الوفود للمشاركة بها.
ويشار إلى أن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني والتي يهدف من ورائها لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي.