آخر المستجدات
تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا
عـاجـل :

البلقاء تؤجل امتحانات الدورة الربيعية "الشامل" إلى اشعار آخر

الاردن 24 -  
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأجيل امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" الدورة الربيعية 2020 إلى إشعار آخر .

 
وطمأن رئيس الجامعة كافة الطلبة بان الحديث عن مواعيد جديدة لامتحانات الشامل وامتحانات منتصف الفصل مؤجلة لحين تغير الظروف السائدة، حيث سيتم حينها دراسة معمقة لهذا الموضوع بطريقة تخدم الطلبة وجودة التعليم.

ودعا الدكتور الزعبي كافة الطلبة إلى الالتزام التام في أماكن إقامتهم وتنفيذ التعليمات الصادرة عن الحكومة والقوات المسلحة حفاظًا على سلامتهم وسلامة اهلهم والمواطنين والوطن.

كما أكد الزعبي على ضرورة متابعة كافة الطلبة لعملية التعليم عن بعد مع أستاذتهم الأفاضل وبالوسائل التي أعلنت عنها الجامعة لهذا الغرض وذلك من خلال الخوادم المحوسبة العالمية التي تم استئجارها لهذه الغاية، مبينا أنه تم توفير عدد من الفيديوهات المصورة التي تشرح للأساتذة والطلبة كيفية إعداد واستخدام التعليم الاكتروني وتم نشرها على صفحات التعليم الالكتروني ومركز تكنولوجيا التعلم والتعليم في موقع الجامعة.
كما بين رئيس الجامعة أنه يمكن للطلبة إبداء كافة ملاحظاتهم بهذا الخصوص على النافذة الخاصة بذلك على موقع الجامعة.

وتمنى الدكتور الزعبي السلامة للأردن أرضا وقيادة وشعبا وان تنقشع هذه الغمة عن الاردن في القريب العاجل وهو بخير وقوة.



 
Developed By : VERTEX Technologies