آخر المستجدات
مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي
عـاجـل :

البطاينة يوضح آلية بيع الخبز.. وتوزيع الدخان سيبدأ يوم الخميس

الاردن 24 -  
قال رئيس لجنة استمرارية العمل الوزارية أثناء حظر التجول، وزير العمل نضال البطاينة، إن توزيع الخبز يوم الثلاثاء سيكون من خلال بيع "ربطات خبز" كلّ واحدة بوزن (3) كغم، وبسعر 96 قرشا للربطة، مشيرا إلى أن المركبات لن تستوفي أي مبلغ اضافي على سعر الخبز.

وأشار البطاينة إلى أن البلديات المختلفة في المملكة ستقوم بشراء كميات الخبز التي تنتجها المخابز، ومن ثمّ تبيعها للمواطن بسعر الكلفة، لافتا إلى أنه لن يُسمح بتجمع مواطنين حول مركبات البيع، وإلا فإنه سيعتبر كسرا لحظر التجول يستوجب الحبس.

وأشار إلى أن توزيع مادة التبغ "الدخان" على المواطنين، ستبدأ اعتبارا من صباح يوم الخميس، بالاضافة إلى بعض المواد التموينية.

وبيّن أن الحكومة ستقوم بتوفير بقية المواد التموينية والمنظفات والخضار والفواكه تباعا خلال الأيام القليلة القادمة، غير أن توصيلها للمنازل سيكون مقابل مبالغ مالية بسيطة، حسب ما ذكره عبر قناة المملكة.

وقال إن مركبات توزيع الخبز والمواد الأساسية ستكون مزوّدة بكشوفات المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية من أجل توزيع المواد عليهم مجانا.

إلى ذلك، قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس مثنى الغرايبة، إن الوزارة تعمل على تجهيز تطبيق "مونة.الاردن" من أجل تمكين المواطنين من طلب احتياجاتهم عبره، مشددا على أنه لن يتم الاعلان عنه يوم الثلاثاء.

ودعا الغرايبة المواطنين إلى عدم التعاطي مع أي اعلان أو تطبيق لا تعلن عنه الحكومة بشكل رسمي.

هذا وتستمر الجهود الحكومة الرامية إلى توفير إيصال السلع الأساسية للمواطنين، في ظل حظر التجول المفروض، لضمان منع انتشار وتفشي وباء الكورونا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies