آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

البطاينة لـ الاردن٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير العمل نضال البطاينة ان الحكومة لن تقوم بتمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة ولن يكون هناك فرصة اخرى للعمالة المخالفة لقوننة اوضاعها .


واضاف البطاينة ل الاردن 24 ان الوزارة منحت العمالة الوافدة المخالفة فرصة لقوننة اوضاعها تجنبا لاتخاذ الاجراءات القانونية التي سيعمل بها حال الانتهاء من فترة تصويب الاوضاع .


وقال ان الوزارة اعدت خطة متكاملة للتعامل مع العمالة الوافدة المخالفة لقانون العمل وسيتم التعامل مع اي عامل لايحمل تصريح عمل ساري المفعول كمطلوب امنيا  مع دفع كافة الغرامات لفترة المخالفة.


ولفت الى ان الحكومة منحت اعفاءات من المبالغ والغرامات المتراكمة   للتخفيف على العمالة الوافدة تمهيدا لضبط سوق العمل .


وشدد على ان الوزارة ستعمل خلال الفترة المقبلة مع الشركاء لضبط وتنظيم سوق العمل.


يشار الى ان فترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة تنتهي في الواحد والعشرين من الشهر الحالي وسط اقبال ضعيف من العمالة المخالفة لقوننة وجودها .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies