آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم

الاردن 24 -  
تامر خورما - علمت الأردن24 أن وزير العمل نضال البطاينة التقى، الاثنين، بالمتعطلين عن العمل من أبناء منطقة ذيبان المعتصمين أمام الديوان الملكي منذ 29 يوما، للمطالبة بعمل لائق.

وأفاد نشطاء حضروا اللقاء إلى أنه لم يفضِ إلى أية نتيجة، حيث عرض وزير العمل على المحتجين فرصا في مصانع تمنح الحد الأدنى للأجور، وهو ما رفضه النشطاء مؤكدين على حقهم بوظائف تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

وكان البطاينة أنهى اللقاء بقوله: "لا يوجد عندي وظائف حكومية.. الله يسهل عليكم"، وفقا للنشطاء.

وانتقد المتعطلون عن العمل ما وصفوه بعدم احترامهم، متسائلين: هل باتت ذيبان "مغضوبا عليها كونها محسوبة على المعارضة السياسية؟".

وأكدوا أنهم سيقومون بتصعيد احتجاجاتهم، حتى تحقيق مطلبهم، مشددين في ذات السياق على أن "الحراكيين" هم أيضا أبناء وطن، وأنه لا يضير التواصل والتنسيق معهم، ودعوتهم إلى لقاءات تشاور.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies