آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الوزارة لن تتهاون بملف العاملين في شركة الاسمنت الأردنية "لافارج"، وستقوم باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن حقوق العاملين واعادتهم إلى العمل.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن ادارة الشركة ملزمة بقرارات المحاكم والقانون والاتفاقيات العمالية الموقعة مع العمال والنقابة، والجلوس على طاولة المفاوضات مع النقابة للتوصل لاتفاق بين الطرفين.

وشدد على أن الأردن دولة قانون ومؤسسات ولن يُسمح لأحد بالتجاوز على القانون، مشيرا إلى أنه وفي حال عدم التزام الشركة بحقوق العمال، فإن الوزارة ستقوم بانصافهم، فيما أكد أن الوزارة تقف إلى جانب النقابة والعاملين.

إلى ذلك، واصل العاملون المفصولون من شركة الاسمنت الأردنية "لافارج" الاضراب المفتوح أمام مبنى ادارة الشركة بالفحيص لليوم العاشر على التوالي احتجاجا على قرار الفصل التعسفي ضدهم.

وقال عضو اللجنة النقابية معمر عكروش إن ادارة الشركة لازالت تتعنت وترفض اعادة العمال المفصولين بحجة الهيكلة.

وأضاف عكروش لـ الاردن24 إن الاضراب سيبقى مستمرا لحين استجابة الشركة للمطالب واعادة العمال المفصولين.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies