آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

البستنجي: ٣٥٠ شاحنة من البضائع دخلت المنطقة الحرة بالزرقاء منذ الأربعاء الماضي

الاردن 24 -  
رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يشيد بمنظومة العمل داخل المنطقة الحرة من شركة المناطق الحرة والجمارك مع شركات التخليص لضمان استمرارية العمل

الزرقاء
أشاد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي بالتعاون الكبير الذي أبدته شركة المناطق الحرة والجمارك والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لدعم تدفق حركة انسياب البضائع للمنطقة الحرة في الزرقاء.
وقال البستنجي في البيان الذي أصدره اليوم، ان المنطقة الحرة في الزرقاء تعاملت منذ الأربعاء الماضي مع نحو ٣٥٠ شاحنة إدخالات وإخراجات' من البضائع المختلفة.
وثمن بالتكاملية الكبيرة التي سجلتها منظومة العمل داخل المنطقة الحرة من شركة المناطق الحرة والجمارك مع شركات التخليص لضمان استمرارية العمل دون توقف أو انقطاع، خاصة ان العمل كان يتم إنجازه في ظل غياب التجار.
ونوه البستنجي الى ان الكوادر العاملة في المنطقة الحرة الزرقاء بذلت مجهودا كبيرا وجبارا خلال فترة الأسبوع الماضي لديمومة العمل وتحقيق الإنجاز.
واكد على ان المنطقة الحرة في الزرقاء سجلت تجربة ناجحة وريادية في انتظام العمل في هذه الظروف، معتبرا ان حجم الإدخالات والاخراجات يدل على الإنجاز المتحقق خلال تلك الفترة.
ولفت الى هيئة مستثمري المناطق الحرة وبالتعاون مع المجلس المحلي في المنطقة الحرة قامت بتأمين المتطلبات الغذائية الأساسية للعمالة الموجودة في المنطقة الحرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies