آخر المستجدات
نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار
عـاجـل :

البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة المناطق الحرة للوقوف على ما وصلت إليه من أوضاع كارثية نتيجة التجاهل الحكومي لها.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن أحوال المنطقة الحرة لا تسرّ أبدا، حيث وصلت إلى حدّ لا يمكن السكوت عنه، مشيرا إلى أن هناك بضائع بمئات الملايين ملقاة على الأرض وفي الشوارع ولا يوجد أدنى اهتمام من قبل الجهات المعنية لتحسين الأوضاع كما تفعل الدول الأخرى ومنها دبي التي تقوم باعفاء المستثمرين من الأجور وتقدم لهم مستودعات لتخزين البضائع دون مقابل.

ولفت إلى أن التراجع في ايرادت خزينة الدولة عائد لتراجع التصدير للخارج بنسبة 70%، داعيا الحكومة إلى مراجعة القرارات التي أدت لهذا الوضع وتسببت بتراجع التخليص على المركبات من 60-70% وهو رقم غير مسبوق.

وأشار البستنجي إلى مشكلة أخرى أصبحت تواجه المستثمرين في المناطق الحرة وهي ملاحقة نقابة المحامين للشركات وفرض غرامات عليها 5 دنانير عن كل يوم منذ عام 2014 وبشكل من شأنه "تطفيش الاستثمار من المملكة".