آخر المستجدات
البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة المناطق الحرة للوقوف على ما وصلت إليه من أوضاع كارثية نتيجة التجاهل الحكومي لها.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن أحوال المنطقة الحرة لا تسرّ أبدا، حيث وصلت إلى حدّ لا يمكن السكوت عنه، مشيرا إلى أن هناك بضائع بمئات الملايين ملقاة على الأرض وفي الشوارع ولا يوجد أدنى اهتمام من قبل الجهات المعنية لتحسين الأوضاع كما تفعل الدول الأخرى ومنها دبي التي تقوم باعفاء المستثمرين من الأجور وتقدم لهم مستودعات لتخزين البضائع دون مقابل.

ولفت إلى أن التراجع في ايرادت خزينة الدولة عائد لتراجع التصدير للخارج بنسبة 70%، داعيا الحكومة إلى مراجعة القرارات التي أدت لهذا الوضع وتسببت بتراجع التخليص على المركبات من 60-70% وهو رقم غير مسبوق.

وأشار البستنجي إلى مشكلة أخرى أصبحت تواجه المستثمرين في المناطق الحرة وهي ملاحقة نقابة المحامين للشركات وفرض غرامات عليها 5 دنانير عن كل يوم منذ عام 2014 وبشكل من شأنه "تطفيش الاستثمار من المملكة".