آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

البرلمان العربي يدعم خطوة الاردن باستدعاء سفيره لدى الاحتلال.. ويطالب بالافراج عن هبة وعبدالرحمن - فيديو

الاردن 24 -  
أعرب البرلمان العربي عن تضامنه مع الحكومة الأردنية في مواجهة الصلف الاسرائيلي المعتاد، مؤكدا دعمه وتأييده لقرار استدعاء الحكومة سفيرها لدى الاحتلال الصهيوني كخطوة أولى إحتجاجا على تجاهل مطالب الشعب الأردني والحكومة بالافراج عن الأسيرين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي وجميع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال.

جاء ذلك بعد مداخلة للنائب خليل عطية أثار خلالها قضية الأسيرين اللبدي ومرعي في البرلمان العربي، بحسب ما أكده النائب في تصريح صحفي وصل الاردن24.

وقال البرلمان العربي إنه يضمّ صوته إلى أصوات الشعبين الأردني والفلسطيني في الضغط على المجتمع الدولي بهدف تأمين الافراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال ورفض الاعتقال والتوقيف الاداري بدون تهمة.

كما أوصى البرلمان العربي رئاسته بمخاطبة الأمين العام للأمم المتحدة وجميع منظمات حقوق الإنسان في العالم بخصوص قضية الأسرى.