آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

البرلمان العربي يدعم خطوة الاردن باستدعاء سفيره لدى الاحتلال.. ويطالب بالافراج عن هبة وعبدالرحمن - فيديو

الاردن 24 -  
أعرب البرلمان العربي عن تضامنه مع الحكومة الأردنية في مواجهة الصلف الاسرائيلي المعتاد، مؤكدا دعمه وتأييده لقرار استدعاء الحكومة سفيرها لدى الاحتلال الصهيوني كخطوة أولى إحتجاجا على تجاهل مطالب الشعب الأردني والحكومة بالافراج عن الأسيرين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي وجميع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال.

جاء ذلك بعد مداخلة للنائب خليل عطية أثار خلالها قضية الأسيرين اللبدي ومرعي في البرلمان العربي، بحسب ما أكده النائب في تصريح صحفي وصل الاردن24.

وقال البرلمان العربي إنه يضمّ صوته إلى أصوات الشعبين الأردني والفلسطيني في الضغط على المجتمع الدولي بهدف تأمين الافراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال ورفض الاعتقال والتوقيف الاداري بدون تهمة.

كما أوصى البرلمان العربي رئاسته بمخاطبة الأمين العام للأمم المتحدة وجميع منظمات حقوق الإنسان في العالم بخصوص قضية الأسرى.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies