آخر المستجدات
الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة توضح حالة السيدة المشتبه باصابتها بـ كورونا: قدمت من السعودية مع ركاب من الصين وعليها أعراض انفلونزا الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية
عـاجـل :

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

الاردن 24 -  
طالب  النائب د.ابراهيم البدور، رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة التربية النيابية، بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة  ووهان الصينية.

 وقال البدور إن مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن، لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك -حسب قولهم - مؤكدين أنهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من أية أعراض صحيه .


وأشار البدور إلى أنه تواصل  مع وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي أكد له  أن الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت أرقام هواتف القنصلية، وهي على تواصل مستمر، حيث هناك محاولات لنقل الطلبة، لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة.

 ولفت إلى أن الخارجية تتابع أمور  الطلبة أولا بأول، وتضغط لإخراجهم من المنطقة ونقلهم لبلدهم .