آخر المستجدات
ابو محفوظ لـ الاردن 24: دعم الخبز لا يشكل شيئا مقابل المطلوب من الكردي! ابو حماد لـ الاردن 24: انخفاض كبير على معدلات التصدير عبر طريبيل.. ونواجه تشديدا خليجيا الامانة لـ الاردن 24: احالة عطاء المسلخ الشامل الجديد قريبا جدا.. احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء الاردن يستضيف الدوري العربي المؤهل لكأس العالم للفروسية على ميادين مركز العريان - صور وفيديو السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي القبض على المعتدين على معلم في اربد الخارجية توضح لـ الاردن 24 حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة الإعدام شنقا لمغتصب وقاتل الطفل السوري في النزهة الاردن يستعين بـ "نيبال" من اجل تعويض نقص عاملات "بنغلاديش" تنظيم النقل تطلب ارجاء تطبيق قرار تسجيل الشاحنات.. واللوزي ل الاردن 24: 6 الاف شاحنة اربكت القطاع أمن الدولة تمهل 45 متهماً بتسليم أنفسهم - أسماء القبض على عصابة بالرمثا قامت بسرقة شيكات بمبلغ 1.8 مليون دينار اربد: مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخص بحوزته اسلحة نارية متنوعة وعتاد حي سقوط عامود كهرباء ووفاة عامل يثير مطالبات بانهاء عقد شركة غرندل.. وبشناق يبرر القضاة: كيلو الخبز سيصل الى 35 قرشا .. وسنحدد مقدار الدعم المباشر للمواطنين في الموازنة العواد لـ الاردن 24: رفع اسعار المواد الغذائية لن ينعكس على اسعار المطاعم الشعبية صناعة عمان: رفع ضريبة المبيعات سيضر الصناعة الوطنية الامير علي يوافق على استقالة المسفر مدير مستشفى يحرض ذوي مريضة على طبيب.. والنقابة: نرصد الضغوطات وسنتحرك
عـاجـل :

كشف غموض مقتل أربعيني في الطفيلة والقبض على الفاعل

الاردن 24 -  

 تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب من كشف ملابسات جريمة مقتل مواطن أربعيني في محافظة الطفيلة وتضبط الفاعل .

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 16/4/2017م عثر داخل مزرعة في محافظة الطفيله على جثة تعود لمواطن اربعيني , حيث تحرك للمكان كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي وبالكشف الاولي على الجثة تبين تعرضه لعيار ناري ادى لوفاته اضافة الى وجود اثار لضربات على الراس بواسطة اداة راضه , وجرى استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه جرى تشكيل فريق تحقيق خاص من قسم بحث جنائي الطفيلة ومديرية الشرطة هناك للتحقيق بالقضية وتحديد الفاعل والقاء القبض عليه حيث عمل الفريق على جمع المعلومات والتقاط الادلة من مسرح الجريمة وتمكن المحققون من خلال ذلك من حصر الاشتباه بشقيق المغدور حيث جرى ضبطه , وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالذهاب الى مزرعة شقيقه المغدور واطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته بعد حصول شجار فيما بينهما هناك على اثرخلافات شخصية سابقة , ثم قام بمغادرة المكان وعاد في صباح اليوم التالي الى المكان برفقه صديق له وقام بضرب المغدور بواسطة اداة راضة على رأسه للتاكد من وفاته بعد مغافلة صديقه والطلب منه احضار النجده ومن ثم قام بابلاغ الجهات المعنية بوجود الجثة داخل المزرعة , وجرى ضبط سلاح الجريمة ( المسدس ) في منطقة خالية من السكان تم تحويل القضية الى القضاء .