آخر المستجدات
السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب كاميل هولندغ تبيع أسهمها في الفوسفات بأقل من قيمته السوقية والدفترية - تفاصيل القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية نقابيون لـ الاردن24: نرفض تعديلات قانون الضريبة.. وسنقف بوجه الحكومة للدفاع عن المواطنين الوحش يطالب باعادة النظر بقرار اعفاء المواطنين من بند فرق الوقود الزعبي لـ الاردن24: لا بيانات حديثة حول دخل الفرد لاحتساب خط الفقر لدى الاحصاءات دور الكتاب المصور في تعزيز مهارة الفهم لدى أطفال الروضة.. رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط" وفاتان واصابة شخص اخر اثر حادث سير في الكرك هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص
عـاجـل :

كشف غموض مقتل أربعيني في الطفيلة والقبض على الفاعل

الاردن 24 -  

 تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب من كشف ملابسات جريمة مقتل مواطن أربعيني في محافظة الطفيلة وتضبط الفاعل .

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 16/4/2017م عثر داخل مزرعة في محافظة الطفيله على جثة تعود لمواطن اربعيني , حيث تحرك للمكان كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي وبالكشف الاولي على الجثة تبين تعرضه لعيار ناري ادى لوفاته اضافة الى وجود اثار لضربات على الراس بواسطة اداة راضه , وجرى استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه جرى تشكيل فريق تحقيق خاص من قسم بحث جنائي الطفيلة ومديرية الشرطة هناك للتحقيق بالقضية وتحديد الفاعل والقاء القبض عليه حيث عمل الفريق على جمع المعلومات والتقاط الادلة من مسرح الجريمة وتمكن المحققون من خلال ذلك من حصر الاشتباه بشقيق المغدور حيث جرى ضبطه , وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالذهاب الى مزرعة شقيقه المغدور واطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته بعد حصول شجار فيما بينهما هناك على اثرخلافات شخصية سابقة , ثم قام بمغادرة المكان وعاد في صباح اليوم التالي الى المكان برفقه صديق له وقام بضرب المغدور بواسطة اداة راضة على رأسه للتاكد من وفاته بعد مغافلة صديقه والطلب منه احضار النجده ومن ثم قام بابلاغ الجهات المعنية بوجود الجثة داخل المزرعة , وجرى ضبط سلاح الجريمة ( المسدس ) في منطقة خالية من السكان تم تحويل القضية الى القضاء .