آخر المستجدات
مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق!
عـاجـل :

البحث الجنائي يكشف افتعال شخص لحادثة سرقة

الاردن 24 -  
- كشفت إدارة البحث الجنائي افتعال شخص لحادثة سرقة بقيمة 91 الف دينار، وتمكنت من اعادة كامل المبلغ المسروق. وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، اليوم الاحد، ان احد الاشخاص تقدم قبل أيام بشكوى لقسم بحث جنائي محافظة الزرقاء، ادعى خلالها انه اثناء وجوده في منطقة الغباوي متوجها لإيداع مبلغ 90 الف دينار تعود لاحد اصدقائه قام شخصان مجهولان بسرقة المبلغ المالي منه وبوشرت التحقيقات في الحادثة في حينه.
واضاف انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات والادلة تولدت لدى المحققين قناعة بقيام ذلك الشخص بافتعال الجريمة لسرقة المبلغ المالي، حيث تم استدعاؤه وبالتحقيق معه اعترف بان صديقه قام بإعطائه المبلغ المالي من اجل ايداعه في احد البنوك، وانه وعند وصوله لمنطقة الغباوي قام باختلاق الحادثة والابلاغ عن تعرضه للسرقة، وبدلالته تم ضبط 91 الف دينار وهو كامل المبلغ المسروق والذي كان قد قام بإخفائه داخل احد المكاتب في العاصمة.
-- (بترا)