آخر المستجدات
الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
عـاجـل :

الاوقاف: الاقصى تعرض لأعنف هجمة من المستوطنين، وسنرفد المسجد بـ93 موظفا خلال أيام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية متابعة شؤون المسجد الاقصى في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، المهندس عبدالله العبادي، إن المسجد الأقصى تعرض لأعنف هجمة من قبل المستوطنين الصهاينة خلال اليومين السابقين، فيما لا زالت هناك محاولات للاقتحام، حيث بلغ عدد المقتحمين في يوم واحد 1450 مستوطنا.
وأضاف العبادي لـ الأردن24 إن الحراس والموظفين التابعين لوزارة الأوقاف تعرضوا للاعتداء بالضرب بالبنادق من قبل جنود الاحتلال وجرى اعتقال عدد منهم قبل أن يتمّ اطلاق سراحهم بعد توكيل محامين لهم.

وأشار إلى الأوضاع في المسجد الأقصى أصبحت سيئة جدا مع تواصل الاقتحامات، متوقعا أن تنخفض حدة الاقتحامات بوجود عدد أكبر من المصلين في شهر رمضان المبارك؛ حيث يؤم المسجد يوميا لأداء صلاة التراويح نحو 150 ألف مصلّ، ويصل العدد في العشرة الأواخر من رمضان إلى 400 ألف مصلّ.

ولفت العبادي إلى أن الوزارة تعكف حاليا على تعزيز الموظفين والحراس بـ93 موظفا جديدا سيلتحقون بعملهم خلال الأيام القليلة القادمة.