آخر المستجدات
المحاسبون الأردنيون يضربون احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل معتصمو السلط يؤكدون دعمهم النقابات المهنية مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد الشيشاني يخاطب الملقي حول اقتطاع 20 دينارا من موظفي الصحة - وثيقة المجالي : سنعري النواب المتنفعين مقابل تمرير قانون الضريبة تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية (اسماء) توقعات بارتفاع اسعار المحروقات.. والتضارب بين تسعيرتي الطاقة والمصفاة مؤشر خلل خليل عطية: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا خطأ كبير.. وهناك اتفاقيات اكثر سوءا 27 ألف طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان إلكتروني في الحاسوب ايفكو الهندية تستحوذ على حصة في الفوسفات عبر شركة كيسان والتي تأسست عام 2005 الملقي يلتقي النقابات الاثنين.. والعبوس لـ الاردن24: اضرابنا قائم وسنضع مطالبنا أمام الرئيس الملقي يلتقي غدا ممثلي النقابات والقطاعات الاقتصادية النقابات المستقلة تدعو عمال الاردن للمشاركة في اضراب الاربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة المقاولين والمهندسين ترفضان السماح لـ "فجر المصرية" بالعمل على انبوب الغاز الاسرائيلي هنطش يهاجم الوزير الخرابشة: الضغوط الأمريكية لا تبرر لك مثل هذه التصريحات! وفيات الاحد 27-5-2018 النقابات المهنية تعمم على منتسبيها الالتزام بالاضراب عن العمل الاربعاء علوش: الموقف الاردني فيه رسائل ايجابية.. وقانون (10) يشجع عودة اللاجئين الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة
عـاجـل :

الاوقاف: الاقصى تعرض لأعنف هجمة من المستوطنين، وسنرفد المسجد بـ93 موظفا خلال أيام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية متابعة شؤون المسجد الاقصى في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، المهندس عبدالله العبادي، إن المسجد الأقصى تعرض لأعنف هجمة من قبل المستوطنين الصهاينة خلال اليومين السابقين، فيما لا زالت هناك محاولات للاقتحام، حيث بلغ عدد المقتحمين في يوم واحد 1450 مستوطنا.
وأضاف العبادي لـ الأردن24 إن الحراس والموظفين التابعين لوزارة الأوقاف تعرضوا للاعتداء بالضرب بالبنادق من قبل جنود الاحتلال وجرى اعتقال عدد منهم قبل أن يتمّ اطلاق سراحهم بعد توكيل محامين لهم.

وأشار إلى الأوضاع في المسجد الأقصى أصبحت سيئة جدا مع تواصل الاقتحامات، متوقعا أن تنخفض حدة الاقتحامات بوجود عدد أكبر من المصلين في شهر رمضان المبارك؛ حيث يؤم المسجد يوميا لأداء صلاة التراويح نحو 150 ألف مصلّ، ويصل العدد في العشرة الأواخر من رمضان إلى 400 ألف مصلّ.

ولفت العبادي إلى أن الوزارة تعكف حاليا على تعزيز الموظفين والحراس بـ93 موظفا جديدا سيلتحقون بعملهم خلال الأيام القليلة القادمة.