آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

الامير هاري يعود من شهر العسل من دون خاتم الزواج!

الاردن 24 -  

رغم أنوجهة شهر العسل غير المتوقعة التي اختارها الامير هاري كانت قد كُشِفت قبل أسابيع قليلة من الزفاف، إلا أن الصحافة العالمية حرصت على نقل بعض التفاصيل التي ترضي حشرية الناس والمتابعين. وكثيرة هي الاخبار التي تصدرت عناوين الصحف ومنها الهدية المميزة التي تلقاها العروسين من الملكة اليزابيث، ومرافقةميغان ماركللها في قطارها الخاص.

ولعلّ أكثر ما شغل اهتمامات الناس وأثار استغرابهم إثر عودة دوق ودوقة ساسكس من شهر العسل، هو تخلّي الامير هاري عن خاتم الزواج. بالفعل، رصدت عدسات الكاميرات، الامير هاري في طريق عودته من النادي الرياضي وهو يرتدي ملابس الرياضة في حين غاب خاتم الزواج من اصبعه.

(ياسمينا)