آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه وبتاريخ ٥١٢٠١٩ فوجئت قوة أمنية من مرتب مركز أمن دير علا في مديرية شرطة غرب البلقاء اثناء قيامها باحدى الواجبات بتعرضها لإطلاق عيارات نارية باتجاهها من قبل شخص يستقل مركبة ولاذ حينها بالفرار، وقد تم التعرف على هويته وتبين أن بحقه طلبات امنيه ، ولم يتم القبض عليه كونه توارى عن الأنظار.

وتابع الناطق الإعلامي انه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات فقد تبين تواجد المطلوب في منزله حيث توجهت مساء أمس الأول الأربعاء الموافق ١٦١٢٠١٩ قوة من مركز أمن دير علا الى منزل هذا المطلوب لتفتيشه وإلقاء القبض عليه كونه مطلوب بعدة طلبات عدا اطلاق النار على قوة الأمن العام ، حيث لاذ بالفرار في حينها عدد من الاشخاص من المنزل وعند تفتيش المنزل وجد شقيق ذلك المطلوب وعند سؤاله عن مكان شقيقه افاد ان شقيقه غير موجود في المنزل وانه في منطقة الكريمة ، مما دفع القوة لمغادرة المكان في حينها. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن ذوي ذلك الشخص المطلوب ابلغوا في اليوم التالي عن فقدانه والاشتباه بسقوطه في بركة مائية زراعية مجاورة لمنزله وجرى البحث داخل البركة بمساعدة كوادر الدفاع المدني حيث عثر على جثة تبين أنها لذات الشخص المطلوب، وجرى إبلاغ المدعي العام وكشف الطبيب الشرعي على الجثة وجرى تحويلها للطب الشرعي في مستشفى السلط لبيان سبب الوفاة. 

وتابع الناطق الاعلامي انه بعد ذلك قام مجموعة من اقارب المتوفي باشعال اطارات بالشارع العام وبمحاولة الاعتداء على المركز الامني ورشقه بالحجارة مما دفع مرتبات المركز لاستخدام القوة اللازمة وتفريقهم بالغاز المسيل للدموع.