آخر المستجدات
سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية

القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢ تقدم والد احد الاطفال والذي يبلغ ١٤ عاما من العمر بشكوى بتعرض ابنه للخطف من قبل شخصين مجهولين والاعتداء عليه جنسيا وجسديا ،  حيث جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود كدمات على الراس والوجه ونزيف في ملتحمة العين مع وجود خذوش في الرقبة وادخل المستشفى للمراقبة والعلاج ، وبالاستماع لاقوال الطفل افاد انه واثناء وجوده في الشارع العام في احدى مناطق العاصمة قام شخصين داخل احدى المركبات باجباره على الصعود معهما واصطحباه الى منطقة خالية من السكان وقاما هناك بالاعتداء عليه جنسيا وجسديا وتركاه هناك وغادرا المكان ، وشكل فريق تحقيقي خاص من ادارة حماية الاسرة لمتابعة التحقيق في القضية والوصول لهوية مرتكبي  تلك الجريمة والقاء القبض عليهما  .    

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها تمكن من الوصول لتحديد هوية شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليهما وضبط المركبة التي كانا يقودانها وبالتحقيق معهما اعترفا بخطف الطفل والاعتداء عليه جنسيا وجرى توديعهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفهما ١٥ يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة الخطف بالتحايل والاكراه والاعتداء عليه جنسيا / هتك العرض بالعنف لشخص لم يتم الخامسة عشر من العمر  .

كما واكد الناطق الاعلامى ان فريق للدعم النفسي من ادارة حماية الاسرة باشر بعقد جلسات نفسية للطفل من قبل مختصين للتهوين عليه وتعزيز ارادته وصقل قدرته على تجاوز هذه التجربه الصعبة  .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies