آخر المستجدات
الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين
عـاجـل :

الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد

الاردن 24 -  
اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه في حال وجود اية واجبات في الاماكن العامة واماكن عقد الاجتماعات العامة فانه يتم اعداد امر عمليات توضح به المهام الموكولة للقوة المشاركة ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية لاجراء المسح الامني.

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال الزيارة الاخيرة لدولة رئيس الوزراء لمحافظة اربد صدر امر عمليات حددت فيه جميع المهام ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية في محيط المكان وليس داخله الا انه وباجتهاد شخصي تم استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد .

واكد الناطق الاعلامي ان اهم ما يميز منظومتنا الامنية في الاردن هو مدى التعاون والثقة القائمة بين رجال الامن العام والمواطنين في كافة محافظات المملكة، والعمل سويا لتحقيق الهدف الاول لتلك المنظومة وهي الحفاظ على الامن والنظام العام، وتلك العلاقة التشاركية هي دوما مصدر فخر واعتزاز مديرية الامن العام التي استطاعت ادماج المواطن اينما كان بالعملية الامنية.

مجددا التاكيد ان ما جرى في محافظة اربد لا يتعدى كونه اجتهاد خاطئ فقط.