آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

الامن يدعو المواطنين للابلاغ عن أي ممارسة خاطئة عبر فيسبوك وواتساب

الاردن 24 -  
ثمنت مديرية الامن العام تفاعل وتعاون الاخوة المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الامن العام عبر مقاطع فيديوية وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين .

واكدت مديرية الامن العام ان الاخوة المواطنين المتواجدين في مختلف الاماكن والطرقات هم خير مساند لرجال الامن العام في ضبط مثل تلك المخالفات المرورية الخطرة او اية سلوكيات او تصرفات مخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وادارات الامن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها .

وسخرت مديرية الامن العام لتلك الغاية عددا من قنوات الاتصال الالكترونية لتسهيل وزياد التواصل مع الاخوة المواطنين والمقيمين كخدمة الواتس اب في مركز القيادة والسيطرة ( 0797911911) او تطبيق الهواتف الذكية ( فرسان الاردن) في الامن الوقائي او الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لادارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الالكترونية.

واكد البيان ان كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثه ومدى مخالفته للقانون وتاثيره على حياة الاخرين واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيه وفق احكام القانون بعد ذلك.

وتجدد مديرية الامن العام شكرها الموصول دوما لكافة الاخوة المواطنين على كل ما يقوموا به من مساندة لعمل رجال الامن العام و يعكسون خلاله اسمى صور المواطنة الحقة والحرص على حياتهم وحياة الاخرين ويرسلون بذلك رسالة للجميع مفادها اننا جميعا رجال امن ضد كل من يخالف القانون ويستهتر بحياة الاخرين.