آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

الامن يدعو المواطنين للابلاغ عن أي ممارسة خاطئة عبر فيسبوك وواتساب

الاردن 24 -  
ثمنت مديرية الامن العام تفاعل وتعاون الاخوة المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الامن العام عبر مقاطع فيديوية وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين .

واكدت مديرية الامن العام ان الاخوة المواطنين المتواجدين في مختلف الاماكن والطرقات هم خير مساند لرجال الامن العام في ضبط مثل تلك المخالفات المرورية الخطرة او اية سلوكيات او تصرفات مخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وادارات الامن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها .

وسخرت مديرية الامن العام لتلك الغاية عددا من قنوات الاتصال الالكترونية لتسهيل وزياد التواصل مع الاخوة المواطنين والمقيمين كخدمة الواتس اب في مركز القيادة والسيطرة ( 0797911911) او تطبيق الهواتف الذكية ( فرسان الاردن) في الامن الوقائي او الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لادارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الالكترونية.

واكد البيان ان كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثه ومدى مخالفته للقانون وتاثيره على حياة الاخرين واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيه وفق احكام القانون بعد ذلك.

وتجدد مديرية الامن العام شكرها الموصول دوما لكافة الاخوة المواطنين على كل ما يقوموا به من مساندة لعمل رجال الامن العام و يعكسون خلاله اسمى صور المواطنة الحقة والحرص على حياتهم وحياة الاخرين ويرسلون بذلك رسالة للجميع مفادها اننا جميعا رجال امن ضد كل من يخالف القانون ويستهتر بحياة الاخرين.