آخر المستجدات
موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟!
عـاجـل :

الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه تم تشريح جثة الشخص المطلوب الذي عثر عليه اليوم متوفيا داخل بركة مائية زراعية في منطقة دير علا من قبل لجنة مكونة من ثلاثة أطباء شرعيين.

وأضاف إنه تبين أن سبب الوفاة يعود للغرق وعلاماته وأنه لا توجد على الجثة أية آثار لعنف أو جروح أو إصابات أو عيارات نارية والأحشاء الداخلية كانت سليمة.

وكان السرطاوي قال إنه وبتاريخ ٥١٢٠١٩ فوجئت قوة أمنية من مرتب مركز أمن دير علا في مديرية شرطة غرب البلقاء اثناء قيامها باحدى الواجبات بتعرضها لإطلاق عيارات نارية باتجاهها من قبل شخص يستقل مركبة ولاذ حينها بالفرار، وقد تم التعرف على هويته وتبين أن بحقه طلبات امنيه ، ولم يتم القبض عليه كونه توارى عن الأنظار.

وتابع الناطق الإعلامي انه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات فقد تبين تواجد المطلوب في منزله حيث توجهت مساء أمس الأول الأربعاء الموافق ١٦١٢٠١٩ قوة من مركز أمن دير علا الى منزل هذا المطلوب لتفتيشه وإلقاء القبض عليه كونه مطلوب بعدة طلبات عدا اطلاق النار على قوة الأمن العام ، حيث لاذ بالفرار في حينها عدد من الاشخاص من المنزل وعند تفتيش المنزل وجد شقيق ذلك المطلوب وعند سؤاله عن مكان شقيقه افاد ان شقيقه غير موجود في المنزل وانه في منطقة الكريمة ، مما دفع القوة لمغادرة المكان في حينها.

وأضاف الناطق الإعلامي أن ذوي ذلك الشخص المطلوب ابلغوا في اليوم التالي عن فقدانه والاشتباه بسقوطه في بركة مائية زراعية مجاورة لمنزله وجرى البحث داخل البركة بمساعدة كوادر الدفاع المدني حيث عثر على جثة تبين أنها لذات الشخص المطلوب، وجرى إبلاغ المدعي العام وكشف الطبيب الشرعي على الجثة وجرى تحويلها للطب الشرعي في مستشفى السلط لبيان سبب الوفاة.

وتابع الناطق الاعلامي انه بعد ذلك قام مجموعة من اقارب المتوفي باشعال اطارات بالشارع العام وبمحاولة الاعتداء على المركز الامني ورشقه بالحجارة مما دفع مرتبات المركز لاستخدام القوة اللازمة وتفريقهم بالغاز المسيل للدموع.