آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

الامانة تكشف عن خطتها لتطوير قطاع النقل العام.. وتؤكد الزامية اندماج مشغلي الحافلات بالشركات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مدير النقل في أمانة عمان المهندس خالد أبو عليم عن خطة الامانة لتطوير منظومة قطاع النقل اعتبارا من مطلع العام القادم وذلك بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال أبو عليم لـ الاردن24 إن الخطة تتضمن تعزيز 56 خط قديم ومستحدث بمئة حافلة حديثة استوردتها الامانة مؤخرا، وسيتم تعزيزها بـ 56 أخرى منتصف العام وسيديرها مشغل ضمن شروط مشددة، كما تتضمن الخطة أيضا تمديد الخطوط القائمة إلى مسارات جديدة بالشراكة مع الشركة المتكاملة ضمن اتفاق ابرم بين الجانبين.

وأضاف إن الامانة ستلزم جميع مشغلي الحافلات الأهلية بالاندماج بشركات كبرى لتحديث الحافلات لتتوائم مع خطة الامانة للحصول على تصاريح تشغيل على الخطوط الداخلية التي يعملون عليها الان لتطوير الخدمات التي يقدمونها للمواطنين.