آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

الامانة تخاطب الحكومة لخفض رسوم ساحة التصدير

الاردن 24 -  
قال مدير سوق الخضار المركزي في أمانة عمان، أنس محادين، إن الأمانة خاطبت الحكومة بكتاب رسمي
لإعفاء المزارعين بنسبة 75 بالمئة من رسوم ساحة التصدير في السوق المركزي.
واشار محادين في تصريح صحفي اليوم السبت، إلى أن اصدار القرار سيخفض الرسوم على الطن الواحد للخضار من 10 دنانير إلى 5ر2 دينار، ورسوم طن الفواكه من 15 دينارا إلى 5ر3 دينار.
ورحب رئيس اتحاد المزارعين عودة الرواشدة بالقرار. وقال إن الاتحاد اتفق مع المصدرين على تحمل كلف العبوات الفارغة، في الوقت الذي سيتم تصنيف البضاعة من قبل المزارع قبل توريدها إلى السوق المركزي لبيعها في المزاد العلني.
وكان الاتحاد العام للمزارعين، طالب في بيان سابق أمانة عمان ووزارة الزراعة ونقابة تجار مصدري الخضار والفواكه بإعفاء ساحة الصادرات من الرسوم التي تتقاضاها الأمانة، وكذلك إعفاء المزارعين من ثمن العبوات وأجور النقل، ورسوم فحوص المتبقيات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies