آخر المستجدات
الطباع وطوقان يسألان عن عدم تمثيل القطاعات الحيوية في مجلس امانة عمان ؟ كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

الامانة: لا تتعاملوا مع الفاليت غير المرخص

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير الادارة المشتركة في أمانة عمان، المهندس محمد الفاعوري، أن الامانة شارفت على الانتهاء من اعداد التعليمات الخاصة بممارسة مهنة "الفاليت"، وذلك بعد صدور النظام في الجريدة الرسمية.

وأضاف الفاعوري لـ الاردن24 إن عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغ 12 شركة، فيما جرى ترخيص 50 موقعا اخر في مختلف المناطق التابعة لأمانة عمان.

وقال ان فرق الامانة تقوم بحملات مكثفة ومستمرة على المواقف والمواقع غير المرخصة والعشوائية ويتم تحويل المسؤولين عنها إلى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم، مشيرا الى ان عددها كبير جدا ويفوق المواقف المرخصة بأضعاف.

ودعا الفاعوري المواطنين الى عدم التعامل مع تلك المواقف إلا بعد التاكد من حصولها على التراخيص اللازمة من قبل الامانة حفاظا على مركباتهم وعدم تعرضها للسرقة من قبل العاملين فيها، لافتا الى ان العاملين في الفاليت المرخص يخضعون للرقابة ويتم تحميلهم مسؤولية المركبات.