آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

الامانة: لا تتعاملوا مع الفاليت غير المرخص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير الادارة المشتركة في أمانة عمان، المهندس محمد الفاعوري، أن الامانة شارفت على الانتهاء من اعداد التعليمات الخاصة بممارسة مهنة "الفاليت"، وذلك بعد صدور النظام في الجريدة الرسمية.

وأضاف الفاعوري لـ الاردن24 إن عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغ 12 شركة، فيما جرى ترخيص 50 موقعا اخر في مختلف المناطق التابعة لأمانة عمان.

وقال ان فرق الامانة تقوم بحملات مكثفة ومستمرة على المواقف والمواقع غير المرخصة والعشوائية ويتم تحويل المسؤولين عنها إلى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم، مشيرا الى ان عددها كبير جدا ويفوق المواقف المرخصة بأضعاف.

ودعا الفاعوري المواطنين الى عدم التعامل مع تلك المواقف إلا بعد التاكد من حصولها على التراخيص اللازمة من قبل الامانة حفاظا على مركباتهم وعدم تعرضها للسرقة من قبل العاملين فيها، لافتا الى ان العاملين في الفاليت المرخص يخضعون للرقابة ويتم تحميلهم مسؤولية المركبات.