آخر المستجدات
خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام
عـاجـل :

الامانة: لا تتعاملوا مع الفاليت غير المرخص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير الادارة المشتركة في أمانة عمان، المهندس محمد الفاعوري، أن الامانة شارفت على الانتهاء من اعداد التعليمات الخاصة بممارسة مهنة "الفاليت"، وذلك بعد صدور النظام في الجريدة الرسمية.

وأضاف الفاعوري لـ الاردن24 إن عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغ 12 شركة، فيما جرى ترخيص 50 موقعا اخر في مختلف المناطق التابعة لأمانة عمان.

وقال ان فرق الامانة تقوم بحملات مكثفة ومستمرة على المواقف والمواقع غير المرخصة والعشوائية ويتم تحويل المسؤولين عنها إلى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم، مشيرا الى ان عددها كبير جدا ويفوق المواقف المرخصة بأضعاف.

ودعا الفاعوري المواطنين الى عدم التعامل مع تلك المواقف إلا بعد التاكد من حصولها على التراخيص اللازمة من قبل الامانة حفاظا على مركباتهم وعدم تعرضها للسرقة من قبل العاملين فيها، لافتا الى ان العاملين في الفاليت المرخص يخضعون للرقابة ويتم تحميلهم مسؤولية المركبات.