آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

الامانة: لا تتعاملوا مع الفاليت غير المرخص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير الادارة المشتركة في أمانة عمان، المهندس محمد الفاعوري، أن الامانة شارفت على الانتهاء من اعداد التعليمات الخاصة بممارسة مهنة "الفاليت"، وذلك بعد صدور النظام في الجريدة الرسمية.

وأضاف الفاعوري لـ الاردن24 إن عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغ 12 شركة، فيما جرى ترخيص 50 موقعا اخر في مختلف المناطق التابعة لأمانة عمان.

وقال ان فرق الامانة تقوم بحملات مكثفة ومستمرة على المواقف والمواقع غير المرخصة والعشوائية ويتم تحويل المسؤولين عنها إلى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم، مشيرا الى ان عددها كبير جدا ويفوق المواقف المرخصة بأضعاف.

ودعا الفاعوري المواطنين الى عدم التعامل مع تلك المواقف إلا بعد التاكد من حصولها على التراخيص اللازمة من قبل الامانة حفاظا على مركباتهم وعدم تعرضها للسرقة من قبل العاملين فيها، لافتا الى ان العاملين في الفاليت المرخص يخضعون للرقابة ويتم تحميلهم مسؤولية المركبات.