آخر المستجدات
العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين! الوفيات 18/11/2018 ترجيح اقرار قانون ضريبة الدخل اليوم وسط تحذيرات من تعديلات شكلية على الشرائح بيان المالية يناقض نفسه اسعار المركبات سترتفع (1500 - 2500) دينار العام القادم.. والتجار يطالبون الرزاز بالتراجع المياه لـ الاردن24: المياه لن تنقطع بشكل كامل عن عمان والزرقاء.. لكنها ستنخفض كثيرا الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة الزواهرة لـ الاردن24: المياه قُطعت عن بلدية الزرقاء.. وشكلنا لجان تدقيق مالي وتحقيق عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الاسكان القدس العربي: «مؤمنون بلا حدود».. فضيحة إماراتية في الأردن؟ ابو العز لـ الاردن24: لا بدّ من اعادة اعفاءات الافراد والاسر في قانون الضريبة الى ما كانت عليه تفاصيل حول استقالة مدير عام دائرة الموازنة.. ومصادر رسمية توضح فيديو | اعتصام في موقع تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" تفاصيل برنامج خدمة العلم الجديد: سيشمل 20 ألف شاب وشابة الحكومة توافق على بيع اراضي الخزينة للساكنين عليها قبل 16 أيلول.. وازالة ما بعد ذلك مصادر حكومية: لا رفع على اسعار السلع والخدمات العام القادم فيلم يصوّر عمان على أنها تل أبيب.. والخطيب لـ الاردن24: سنخاطب الهيئة الملكية لوقف تصويره الكباريتي لـ الاردن٢٤: عام ٢٠١٨ سجل أكبر نسبة تراجع في مبيعات التجار
عـاجـل :

الوحش: اتصال هاتفي ألغى توصية النواب برفع سقف اعفاءات ضريبة الدخل إلى 20 ألف دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الدكتور موسى الوحش، إن "تدخلات خارجية" عطلت حسم قانون معدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018، وذلك بالرغم من قيام أعضاء بالتصويت على توصية برفع سقف اعفاءات الأفراد إلى 10 آلاف دينار، ورفع اعفاءات الأسر إلى 20 ألف دينار في السنة مع منح اعفاءات مشروطة بفواتير تصل إلى 3 آلاف دينار.

وأضاف الوحش لـ الاردن24 إنه وبعد تصويت اللجنة على ذلك القرار، علّق رئيس اللجنة الدكتور خير أبو صعيليك نتيجة التصويت وأجرى اتصالا ليقرر بعدها اعادة التصويت مرة أخرى، حيث خفض سقف الاعفاءات إلى 9 آلاف للفرد و18 ألف دينار للأسرة كما ورد في مشروع الحكومة، مع فارق رفع الاعفاءات المشروطة بوجود فواتير إلى 6 آلاف دينار.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال برئيس اللجنة الدكتور خير أبو صعيليك، غير أنه لم يُجب على الهاتف..