آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات

الاردن 24 -  
أكدت صفحة نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، الافراج عن القائم بأعمال نقيب المعلمين منتصف ليل (الأحد/ الاثنين) بكفالة، وذلك بعد توقيفه عدة ساعات.

ونقلت الصفحة عن النائب هدى العتوم قولها إنه وبعد التواصل مع وزير الدولة للشؤون القانونية، مبارك أبو يامين، فقد جرى تكفيل النواصرة لحين عرضه على المدعي العام.

وكان الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين، نور الدين نديم، قال إن توقيف النواصرة جرى خلال توجهه من جرش إلى عمان من أجل صرف شيك خاص برواتب موظفي النقابة ومتابعة ملف رواتب معلمي القطاع الخاص، وحضور اجتماع مع البنك الاسلامي الأردني لدراسة تسهيلات للقطاع الخاص، حيث جرى توقيفه في منطقة صويلح وحجز سيارته.

ولفت نديم إلى أن النقابة سبق أن طلب من رئاسة الوزراء تصريح مرور للنواصرة، غير أنه لم يُمنح التصريح، وحصل على موافقة شفهية من عدد من الوزراء قبل خروجه من محافظة جرش.



 
Developed By : VERTEX Technologies