آخر المستجدات
"مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته

الاردن 24 -  
وائل عكور - أخلت الأجهزة الأمنية سبيل معلمين اثنين بعد توقيف أحدهما وقيام الآخر بتسليم نفسه على خلفية شكوى "إيذاء" تقدّم بها مراسل في مديرية تربية سحاب وشقيق أحد كبار موظفي الوزارة.

وقال المعلمان إنهما تفاجآ بوجود تعميم على اسميهما إثر شكوى في فترة الإضراب، وجرى تحريك التعميم فجر الأربعاء، ومن ثم تم اقتياد أحدهما إلى مركز أمن أحد، إلا أنه تبين أن هناك سوءا في التواصل والتنسيق جرى على إثره التعميم بشكل خاطئ.

وفي التفاصيل، قال المعلمان إنه وخلال فترة الاضراب، قام موظف في التربية "مراسل" بالتهجم على مدرستهم والاساءة لهم على خلفية التزامهم بالاضراب، الأمر الذي دفع 17 معلما لتقديم شكوى قضائية بحقّه.

وأضاف المعلمان لـ الاردن24 إن المشتكى عليه تقدّم بعدها بشكوى تتهم المعلمين بالاعتداء على ابنه، رغم أنه ليس طالبا في نفس المدرسة أصلا.

وخلال قدوم أحد المعلمين إلى مدرسته صباح الأربعاء، قامت دورية شرطة بالتدقيق عليه، واقتياده إلى المركز الأمني، بخلاف الاتفاقية الموقعة بين نقابة المعلمين والحكومة، الأمر الذي دفع زميله الآخر لتسليم نفسه.

وأكد المعلمان أن مدير الشرطة تعهد بمحاسبة ومساءلة الشخص الذي قام بالتعميم على المعلمين بشكل مخالف، قبل أن يقدم اعتذاره منهما.

كما تساءل المعلمان عن سبب عدم انهاء هذه القضية التي جرى رفعها عليهم على خلفية مشاركتهم بالاضراب.
 
Developed By : VERTEX Technologies