آخر المستجدات
د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك فصل موازنة مجالس المحافظات عن الموازنة العامة غـيـر وارد مُشغل حافلات يشكو منعه من دخول مكاتب مفوضية العقبة.. وماضي ينفي العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات
عـاجـل :

زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت"

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين و ريد بُل الأردن عن إطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" - RedBull Car Park Drift، التي ستقام يوم الجمعة في ساحة المعارض-طريق المطار، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً في هذه الرياضة.

وجاء الإعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC بجمع الملك الحسين للأعمال، بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، والرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وفريق ريد بُل الأردن ، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام.

وتعود التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت" مرة أخرى إلى الأردن هذا العام بمزيد من العروض المميزة، بعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فنّ الدرِفت في المنطقة في الأعوام السابقة، حيث يترقب هذا الحدث الكثير من محبي هذه الرياضة، حيث سيتحدى هواة رياضة السيارات بعضهم البعض لإثبات تفوّقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بإطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة ريد بُل كار بارك درِفت، وبهذه الشراكة الاستراتيجية الممتدة منذ أعوام ما بين شركة زين و ريد بُل الأردن، مضيفاً: نحرص في زين على إعطاء الرياضة والرياضيين الأهمية والرعاية التي يستحقونها، من خلال التواجد في الفعاليات الرياضية الضخمة كهذه الفعالية، بالإضافة إلى كون زين الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم  وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنية ونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال".

من جانبه، قال بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي: "جميع أعين المتسابقين في الإقليم ستترقب الفائز يوم الجمعة، حيث سيكون منافسهم الأول".

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة زين و ريد بُل الأردن قائمة منذ عدة أعوام، إذ ترعى زين كافة الفعاليات التي تقيمها ريد بُل على مدار العام، والتي تحظى بحضور جماهيري واسع، كفعالية "ريد بُل كار بارك درِفت" التي تقام في الأردن بشكل سنوي منذ العام 2010، بالإضافة إلى مشاركة ريد بُل في فعاليات زين، حيث قام فريق ريد بُل القادم من الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في احتفالات شركة زين بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث قدموا عرضاً مميزاً للجمهور في حدائق الحسين من خلال الفقز من طائرة الـ S-PUMA.