آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

الاعلان عن آلية توزيع الخبز والماء والغاز في العقبة

الاردن 24 -  
اعلن محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد اليوم الاثنين عن آلية توزيع مواد الخبز والماء والغاز على المواطنين في 12 تجمعا سكانيا بمدينة العقبة وعلى 3 فترات زمنية تبدأ منذ الساعة السابعة صباح يوم غد الثلاثاء وحتى الساعة الرابعة مساء.
وقال الكايد لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) إن التوزيع في كل تجمع سكاني يستمر 3 ساعات يتضمن التجمع الأول أحياء الوحدات الشرقية والغربية والسكنية الثامنة والسادسة والثالثة والعالمية والجمعية والسابعة ويبدأ التوزيع في هذه الأحياء من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحا.
واضاف ان التجمع الثاني يتضمن احياء الرمال والمحدود والخامسة والرابعة واسكان الجيش والشعبية والنخيل ويبدأ التوزيع فيها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، فيما يتضمن التجمع الثالث احياء صلاح الدين والشلالة والبلد القديمة والخزان والتاسعة والكرامة والمعامل والشامية والعاشرة، ويبدأ التوزيع فيها من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الرابعة مساء يوم الثلاثاء.
وبين انه تم تخصيص مركبات لنقل المواد امام المنازل بإشراف المحافظة وسلطة العقبة الخاصة ومديرية صناعة وتجارة العقبة وغرفة تجارة العقبة، داعيا المواطنين التزام مساكنهم للحصول على تلك المواد.
واشار الى ان مادة الخبز ستكون مغلفة بأكياس بلاستيكية قيمة كل كيس دينار واحد وباستطاعة كل عائلة التزود بأكثر من كيس، لافتا الى ان التوزيع سيكون يوميا على مدار الايام الثلاثة القادمة، داعيا لعدم التهافت على شراء كميات كبيرة من الخبز لتوفرها يوميا من قبل الجهات المعنية بذلك.
واكد انه سيتم ذلك بعد اصدار تعليمات جديدة بهذا الخصوص من قبل الجهات المعنية في الحكومة، مشيرا الى ان هناك آلية لتوصيل تلك المواد وخطة محكمة لتوزيعه بكل سهولة على المواطنين.
ولفت إلى ان 23 شخصا حجر عليهم بفنادق مدينة العقبة بصحة جيدة ويخضعون لأعلى درجات الحجر الصحي بإشراف مباشر من وزارة الصحة.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies