آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من الأطباء وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مبنى مستشفى الأمير حمزة رفضا للاعتداء على الأطباء والكوادر الصحية، والتي كان اخرها الاعتداء بالضرب على الطبيبة روان سامي من قبل مرافقي أحد المرضى.

وحضر إلى مكان الاعتصام وزير الداخلية ووزير الصحة بالوكالة الدكتور وليد المعاني ونقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.

وقال مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء، الدكتور هشام الفتياني، إن الوقفة جاءت للمطالبة بحماية الكوادر الطبية أثناء تقديم الخدمة للمرضى، ووقف ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة بتغليظ العقوبات من خلال اجراء تعديلات على التشريعات والانظمة لتغليظ العقوبات على المعتدين وعدم اخضاع الاطباء للضغوط بالتنازل عن الحق الشخصي.

وقال إن هذه الوقفة ضمن سلسلة اجراءات تصعيدية ستعلن عنها النقابة لحين الاستجابة إلى مطالبها.