آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

الاصلاح النيابية تندد بطلب أعضاء في الكونغرس تسليم الأسيرة الأردنية أحلام التميمي

الاردن 24 -  
أكدت كتلة الاصلاح النيابية أن قيام أعضاء في الكونغرس الأمريكي بارسال خطاب إلى السفارة الأردنية في واشنطن يطلبون فيه الأردن بتسليم الأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي، هو تطاول على السيادة الوطنية الأردنية.

وشددت الكتلة في تصريح صحفي، الاثنين، على أن الأردن لا يخضع للابتزاز ولا لسياسات الإكراه، كما أن كرامة أبنائه ليست محلّ مساومة.

ولفتت الكتلة إلى أن القضاء الأردني قال كلمته الواضحة والقاطعة برفض تسليم المواطنة الأردنية أحلام التميمي للولايات المتحدة الأمريكية، مطالبة الحكومة بإصدار رد واضح وصريح وحاسم حول هذا الأمر، وتأكيد موقف القضاء الأردني.

يُذكر أن أحلام التميمي، أسيرة أردنية محررة، حُكم عليها في الكيان الصهيوني بالسجن المؤبد 16 مرة، إثر مشاركتها بعملية فدائية في القدس عام 2001، قبل أن يُفرج عنها عام 2011 بصفقة تبادل

وتاليا نصّ التصريح:

" تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي باسم كتلة الإصلاح النيابية حول مطالبة أعضاء بالكونجرس الأمريكي تسليم الأسيرة المحررة الأردنية أحلام التميمي للولايات المتحدة الأمريكية "

إن خطوة بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي بإرسال خطاب إلى السفارة الأردنية يطالبون فيه الدولة الاردنية بتسليم الأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي، هي خطوة تتجاوز الحد، وتتطاول على السيادة الوطنية الأردنية، ولا تحترم كرامة الأردنيين.

الأردن لا يخضع للابتزاز ولا لسياسات الإكراه، وكرامة أبناءه ليست محل مساومة.

لقد قال القضاء الأردني كلمته الواضحة والقاطعة برفض تسليم المواطنة الأردنية أحلام التميمي للولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الحكومة إصدار رد واضح وصريح وحاسم حول هذا الأمر، وتأكيد موقف القضاء الأردني .

د. مصطفى العساف
الناطق الإعلامي باسم كتلة الإصلاح النيابية
 
 
Developed By : VERTEX Technologies