آخر المستجدات
“الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية

الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة اليوم بامتداد المنخفض الجوي، وتنخفض درجات الحرارة قليلا، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، وتهطل الامطار في شمال المملكة، واعتبارا من ساعات مابعد الظهر تمتد تدريجيا الى المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، ومن المتوقع ان تكون الامطار غزيرة احيانا يصحبها الرعد وقد تؤدي الى تشكل السيول، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غدا الجمعة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل زخات من المطر على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتبقى الأجواء يوم السبت باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتترواح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 15 الى 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية من 16 الى 8، والمناطق الجنوبية من 14 الى 5، وفي خليج العقبة من 25 الى 13 درجة مئوية.
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر ومن تدني مدى الرؤية الافقية بسب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض، ومن خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في شمال المملكة.
-- (بترا)