آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة اليوم بامتداد المنخفض الجوي، وتنخفض درجات الحرارة قليلا، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، وتهطل الامطار في شمال المملكة، واعتبارا من ساعات مابعد الظهر تمتد تدريجيا الى المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، ومن المتوقع ان تكون الامطار غزيرة احيانا يصحبها الرعد وقد تؤدي الى تشكل السيول، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غدا الجمعة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل زخات من المطر على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتبقى الأجواء يوم السبت باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتترواح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 15 الى 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية من 16 الى 8، والمناطق الجنوبية من 14 الى 5، وفي خليج العقبة من 25 الى 13 درجة مئوية.
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر ومن تدني مدى الرؤية الافقية بسب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض، ومن خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في شمال المملكة.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies