آخر المستجدات
معايير جديدة لترخيص محطات الوقود أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال
عـاجـل :

الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن فرصة ضعيفة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال الجنوبية العالية، فجر يوم الاثنين القادم.

وحذرت الدائرة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة مساء يوم غد الأحد وفي ساعات الليل، حيث تشهد معظم مناطق المملكة تساقطا غزيرا للأمطار الرعدية والتي ستكون مصحوبة بحبات البرد في بعض الأحيان.

ولفتت إلى أن الأجواء في ساعات الصباح ستكون لطيفة، ومائلة للبرودة في المناطق المرتفعة، فيما تثير الرياح النشطة الغبار في المناطق الصحراوية.

وحذرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية، وخطر تشكل السيول خلال ساعات الليل في الاودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال ساعات الليل بسبب الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر العواصف الرعدية وتساقط البرد أثناء الليل.