آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

الارصاد الجوية تحذر من الانزلاقات والسيول

الاردن 24 -  
- حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول الامطار ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار وخصوصا في مناطق البادية.

كما حذرت الدائرة في تقريرها اليوم الاحد، من خطر تشكل السيول خلال ساعات المساء والليل الأولى خصوصا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها مدينة العقبة وخطر حدوث البرق وتساقط حبات البرد ولاسيما في جنوب وشرق المملكة.

وقال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، ان المملكة تتأثر اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً خصوصا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها مدينة العقبة، وان تكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحياناً؛ ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.
-- (بترا)