آخر المستجدات
الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر

الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا

الاردن 24 -  
* تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا ليُصبح العدد الاجمالي للمصابين في الأردن 345 اصابة

* توزعت حالات الاصابة على النحو التالي:

- (7) حالات من عمارة الهاشمي الشمالي ليُصبح عدد المصابين من العائلة (28) حالة
- (7) حالات من عائلة واحدة لمخالطي والدهم
- حالة مخالطة لزوجة أخيها
- حالة مخالطة لمصابين اثنين من إحدى الشركات
- حالة لأم مرافقة لابنها المصاب في مستشفى الأمير حمزة
- حالة نُقلت من إحدى المستشفيات الخاصة ويجري الاستقصاء عنهم
- حالة مخالطة لمصاب لبناني.
- حالتان مخالطتان لابنتهم المصابة وهم عراقيين.
- حالة مخالطة للأب المصاب وعائلته تم تسجيل 7 من العائلة.

* شفاء 36 مصابا بفيروس كورونا من مستشفيي الملك المؤسس والأمير حمزة

* جابر: سنبدأ بعمل فحوصات عشوائية في جنوب المملكة ضمن خطة واسعة.



أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 345 إصابة.

كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مساء اليوم الأحد، عن تسجيل 36 حالة شفاء توزعت كما يلي: 29 حالة من مستشفى الملك المؤسس، و7 حالات من مستشفى الأمير حمزة، من بينهم فرنسيان وعراقي.

وبين وزير الصحة تفاصيل حالات الإصابات الجديدة بالفيروس، والتي توزعت على النحو الآتي: حالة مخالطة لمصاب من الجنسية اللبنانية، وحالتان لعراقيين مخالطين لابنتهما المصابة، وحالة مخالطة للأب المصاب، ليبلغ عدد الحالات المسجلة من هذه العائلة 8 إصابات، وحالة مخالطة لزوجة أخيها المصابة، وحالة مخالطة لمصابين اثنين من إحدى الشركات، و7 حالات من عمارة منطقة الهاشمي الشمالي بعمان، ليصبح عدد المصابين في هذه العائلة 28 حالة، وحالة لأم مرافقة لابنها المصاب في مستشفى الأمير حمزة، وحالة من أحد مستشفيات عمان الخاصة وجار الاستقصاء عن سبب الإصابة، و7 حالات من عائلة واحدة تلقوا العدوى من والدهم المصاب سابقا.

وأشار جابر إلى أن وزارة الصحة ستبدأ بعمل فحوصات عشوائية في محافظات الجنوب، للتأكد من الوضع الوبائي في المملكة، مبينا أنها جزء من عملية تقصي واسعة في جميع المحافظات لأخذ عينات عشوائية.

وبين أن الفرق ستجري بين 300 إلى 400 فحص كورونا في كل محافظة بشكل عشوائي من غير المصابين بالمرض، بهدف معرفة الوضع العام في المملكة من غير ظهور أعراض على الأشخاص, داعيا المواطنين إلى عدم القلق.
 
Developed By : VERTEX Technologies