آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الاردن يطلب من ايران الافراج عن 3 مواطنين محتجزين بأسرع وقت

الاردن 24 -  
تواصل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مساعيها المستهدفة الإفراج الفوري عن ثلاثة مواطنين أردنيين مقيمين في الإمارات احتجزتهم السلطات الإيرانية بعد دخولهم المياه الإقليمية الإيرانية بشكل خاطئ خلال رحلة صيد في الثامن والعشرين من كانون الاول ٢٠١٨.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنة إن أمين عام الوزارة السفير زيد اللوزي التقى اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمان في اجتماع أكد على طلب المملكة السابق اخلاء سبيل المحتجزين الأردنيين الثلاثة فوريا.

وطمأن السفير الإيراني السفير اللوزي على صحة المحتجزين الأردنيين وأكد بأن السلطات في بلاده تعمل على تسريع الاجراءات القانونية وعملية تكفيلهم وإطلاق سراحهم وأن حكومة بلاده ستسهل زيارة القائم بالأعمال الأردني في طهران للمواطنين الثلاثة للإطمئنان على أوضاعهم ومتابعة قضيتهم.

وقال القطارنة إن الوزارة تتابع قضية المواطنين الأردنيين منذ بدء الحادثة وتتتابع مع الحكومة الإيرانية سبل إخلاء سبيلهم بأسرع وقت وضمان تقديم الرعاية اللازمة لهم. وشدد على أهمية إغلاق ملف هذه القضية الانسانية بأسرع وقت ممكن.